وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة الصحفيين تفتح باب العضوية في غزة

نشر بتاريخ: 16/12/2011 ( آخر تحديث: 17/12/2011 الساعة: 02:05 )
رام الله - معا - أعلنت نقابة الصحفيين الفلسطينيين اليوم الجمعة، فتح باب العضوية للصحفيين الجدد والقدامى في قطاع غزة، اعتبارا من يوم غد السبت وحتى الخامس من كانون الثاني من العام القادم، تمهيداً لعقد المؤتمر العام للنقابة واجراء الانتخابات الدورية في شباط 2012.

وقالت الأمانة العامة لنقابة الصحفيين في بيان لها تلقت "معا" نسخة منه :" بالرغم من الاستيلاء على مقر النقابة ومنع اعضاء الامانة من ممارسة مهامهم في قطاع غزة، الا انها ومن منطلق حرصها على وحدة الصحفيين وكيانهم التمثيلي فقد اتخذت قرارها هذا التزاما بنتائج اعمال مؤتمر شباط 2010 وتعهدات الأمانة العامة".

واشارت النقابة الى انه بإمكان الصحفيين الراغبين بالتقدم بطلبات العضوية الحصول على الطلبات من خلال موقعها على الانترنت، وتقديم الطلب بعد تعبئته وارفاق الوثائق اللازمة الى عضو الأمانة العامة الزميل بسام درويش في مقر دائرة الثقافة والاعلام التابع لمنظمة التحرير الفلسطينية في غزة.

يذكر ان النقابة قد انتهت من صياغة واقرار نظامها الداخلي الجديد والذي على اساسه ستجري انتخاباتها في شباط القادم ونشرته على موقعها على الانترنت وقامت بتوزيعه على الاعضاء.