وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اولى القدم: بيتللو يحقق فوزه الثالث على حساب ابو ديس

نشر بتاريخ: 16/12/2011 ( آخر تحديث: 16/12/2011 الساعة: 22:25 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- حقق فريق بيتللو فوزه الثالث على التوالي اليوم الجمعة على حساب فريق ابو ديس وذلك ضمن مباريات الاسبوع السابع لدوري الدرجة الاولى لكرة القدم.

ورفع بيتللو رصيده الى 10 نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادلين وخسارتين، فيما تجمد رصيد الديسة عند 4 نقاط من فوز وتعادلين واربع خسائر، وفيما يلي تفاصيل اللقاء الذي اقيم على ملعب الخضر:

بيتللو - ابو ديس
الشوط الاول:
بدات المباراة قوية ثم مالت الى الرتابة، ومنذ الدقيقة الاولى برز نجم فريق بيتللو حيث امتاز لاعبوه بالتمريرات المتقنة والضغط على اللعب المستحوذ للكرة وتحرك خط هجومهم بشكل فاعل وبرز نجم امجد صندوقة وفي منطقة الوسط محمد صندوقة اللاعب المخضرم.

حاول الجناح الايمن محمود موسى التوغل اكثر من مرة من الميمنى ورفع كرات عرضية لاستغلالها في منطقة الهجوم الا ان دفاع ابو ديس كان لها بالمرصاد بالمقابل ساجد عويسات كان له نصيب في التسديد فسدد كرة في الدقيقة 15 هزت الشباك من الخارج.

وفي الدقيقة 21 ومن دربكة امام مرمى ابو ديس سدد على اثرها فريق بيتللو كرتين الاولى سددها زكريا قدور والثانية كانت لامجد صندوقة الا ان ساجد عويسات ابعد الكرة الثانية من على خط المرمى.

ايمن جفال في الدقيقة 23 مرر كرة الى رأفت ربيع تطاول عليها وسددها جميلة فوق العارضة وكان للاعب بيتللو محمد صندوقة نصيب عندما سدد كرة من بعد 35 ياردة طار اليها حارس ابو ديس وانقذها باعجوبة.

بعدها بدقيقة استغل اسامة حمدان كرة بينية ارسلها له المخضرم امجد صندوقة فزجها داخل الشباك معلنا عن تسجيل الهدف الاول لبيتللو.

وامام روعة الاداء زاد فريق بيتللو من ضغطه ومن تمريرة اسامة حمدان التي صلحها امجد صندوقة سدد زكريا قويدر كرة جاورت القائم لينتهي الشوط الاول بتقدم بيتللو بهدف.

الشوط الثاني:
لعب ابو ديس على امل تسجيل اهداف ووسط ضغط كبير من فريق ابو ديس ومن كرة مرتدة فاجأ لاعب بيتللو اسامة حمدان الجميع باحرازه الهدف الثاني لفريقه بعد تمريرة محمد صندوقة التي استغلها حمدان وانفرد بالحارس وسددها بالشباك.

عاود بيتللو ومارس هوايته في الضغط على فريق ابو ديس وسدد حمدان سالم كرة بعد ان توغل في داخل منطقة جزاء ابو ديس لتمر امام المرمى وتجد طريقها الى الخارج.

في الدقيقة 15 سجل اللاعب المؤدب رأفت ربيع الهدف الاول لفريقه بعد ان استعصى مرمى بيتللو امام الديسة حيث استطاع حارس مرمى بيتللو من صد اكثر من كرة لفريق ابو ديس ووسط هذا الزحام جاء رأفت ربيع وطرق الشباك البيتلاوية من تمريرة متقنة من اللاعب محمد عبيد.

لكن رأفت ربيع نفسه اضاع فرصة التعديل في الدقيقة 32 بعد ان رفع له حمزة حمامرة كرة موزونه سقطت على قدمه الا انه سددها فوق العارضة.

اضاف بيتللو الهدف الثالث الى رصيده بعد ان سجل البديل محمد غفري هدفا جميلا، عاود رأفت ربيع في الدقيقة 39 وقلص الفارق عندما سجل الهدف الثاني لابو ديس بعد ان تلقى كرة من احسان فلنة وصوب برأسه في الشباك، لينتهي اللقاء بفوز بيتللو بثلاثة اهداف مقابل هدفين.
حكم اللقاء: علاء حوتري، سليم السعدي، عصام الاطرش، اسحاق الكيلاني.
راقبها: كمال رومي.