وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اولى القدم: احتكام الخضر وعسكر للتعادل بهدف

نشر بتاريخ: 16/12/2011 ( آخر تحديث: 16/12/2011 الساعة: 22:23 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- احتكم فريقا الخضر وعسكر الى التعادل بهدف وحيد لكل منهما ضمن مباريات الاسبوع السابع لدوري الدرجة الاولى لكرة القدم.

ورفع الخضر رصيده الى 7 نقاط من فوزين وتعادل واربع هزائم، فيما اصبح رصيد العساكر سبع نقاط من فوزين وتعادل واربع خسائر، وفيما يلي وصفا لمجريات اللقاء الذي جرى على ملعب الخضر:

الخضر+ عسكر
الشوط الاول:
يمكن وصف الربع ساعة الاولى بسيطرة فريق الخضر على مجريات هذا الوقت لكنه افتقد الى المهاجم الهداف لاستغلال تمريرات علي عايش القاتلة.

ركز الفريق الخضري في لعبه على الاجنحه وخاصة الميسرة حيث توغل ادهم القطري اكثر من مرة فيما تراجع فريق عسكر معتمدا على الهجمات المرتدة، في الدقيقة 15 افتتح لاعب عسكر اسعد ابو الحلاوة مسلسل الفرص الضائعة بعد ان تلقى كرة من منتصف الملعب مررها عرضية تهادت امام المرمى دون ان تجد من يتعامل معها.

عاود عسكر في الدقيقة 30 مهاجمة مرمى الخضر عندما مرر عماد ابو كشك كرة الى احمد شبيطة داخل منطقة الجزاء لكنه سددها رأسية فوق العارضة، وفي الدقيقة 31 عاود عسكر الهجوم فتوغل ابو الحلاوة مستغلا سرعته وواجه الحارس لكنه سدد بجوار القائم.

رد رؤوف القربي لاعب الخضر وسدد رأسية ولا اروع بعد تمريرة عمر الشولي التي تهيأت له في الدقيقة 35 داخل منطقة المرمى لترتد من العارضة مضيعا اخطر واجمل الفرص حتى هذه الدقيقة.

وفي الدقيقة 42 سدد علي عايش ايضا كرة مباشرة صدها زهير عرفة حارس عسكر بصعوبة.

وفي الوقت بدل الضائع استطاع بمجهود سخي لاعب عسكر حسن حشاش من تسجيل هدف التقدم عندما ارسل عماد ابو كشك كرة حولها الى احمد شبيطة الذي بدوره مررها الى المتاهب حشاش فسددها برأسه داخل الشباك ليعلن الحكم نهاية الشوط الاول بتقدم عسكر بهدف مقابل لا شئ.

الشوط الثاني:
في الدقيقة 4 فك محمود الشولي لاعب الخضر النحس عندما سجل هدف التعادل وسط فرحة عارمة بين جمهور الخضر بعد سلسلة من التمريرات الملعوبة التي وصلت الكرة في نهايتها الى الشولي فسددها بباطن القدم محرزا هدف التعادل.

ضغط فريق عسكر بعد الهدف واستطاع احمد مسالمة حارس الخضر من التصدي لكرة حسن حشاش الماكرة التي كادت ان تلج المرمى وتبادل الفريقان الهجمات وانحصر اللعب بعد ذلك في وسط الميدان وغابت الفرص الضائعة الخطرة من الفريقين حتى الدقيقة 22 عندما تعثر محمود الشولي امام مرمى عسكر مفوتا الفرصة على فريقه لزيادة رصيده من الاهداف بعد كرة كانت ستغير مجرى المباراة.

وفي الدقيقة 32 سنحت فرصة اخرى لرؤوف القربي الا انها لم تجد طريقها الى الشباك وفي الوقت بدل الضائع وبمجهود فردي توغل علي عايش ووصل الى منطقة المرمى وسدد كرة ارتدت من القائم. رد عليه محمد عبد الجواد بقذيفة هائلة جاورت القائم.

وكانت اخر الفرص تلك التي سنحت لعميد ابو كشك من تمريرة محمد عبد الجواد في الوقت بدل الضائع الا انها مرت بجوار القائم لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

حكم اللقاء: يونس الشويكي، وساعده سعدي ابو سنينة، احمد طه، وعبد الرحيم ادريس رابعا.
راقبها: ربحي وقاد.