وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عزون تستضيف بطولة الناشئين لكرة الطائرة السبت القادم

نشر بتاريخ: 17/12/2011 ( آخر تحديث: 17/12/2011 الساعة: 09:06 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس الناطق الإعلامي للاتحاد- تجري على قدم وساق التحضيرات النهائية لإطلاق البطولة الثالثة من بطولات الفئات المساندة لأندية كرة الطائرة والتي يشرف عليها اتحاد كرة الطائرة الفلسطينية وذلك بإطلاق بطولة الناشئين مواليد 1993+1994+1995 وذلك يوم السبت القادم والموافق 24 /12 /2011م وذلك على ملاعب مدرسة عزون الثانوية في محافظة قلقيلية.

وأفادنا فخري النجوم الناطق الإعلامي ومسؤول العلاقات العامة لإتحاد كرة الطائرة بأن لجنة المسابقات في الإتحاد برئاسة مفيد اسماعيل قد أعدت برنامج البطولة وسيتم توزيع الأندية المشاركة على ملاعب المدرسة.

وأضاف النجوم أن سياسة اتحاد كرة الطائرة هو الالتزام والاستمرار بأجندة الموسم الرياضي 2011/2012م والاهتمام بكافة الفئات المنضوية تحت ظل الإتحاد مؤكدا ضرورة بأن يكون هناك فرق مساندة لكافة الأندية وخص بالذكر أندية الدرجتين الممتازة والأولى والثانية لكي تكون رافداً أساسيا للمنتخبات الوطنية.

وقال نجوم بأنه قد تم الانتهاء من بطولة الأشبال بتتويج أشبال نادي جيوس بطلا وأشبال نادي سنجل وصيفا. وكذلك الانتهاء من بطولة الشباب بتحقيق نادي سنجل اللقب ونادي شباب عزون الوصافة وأضاف بأنه قد تم توزيع تعليمات البطولة من قبل لجنة المسابقات على جميع الأندية من أجل تجهيز فرقها لهذه البطولة ومنها:
*- المشاركة إجبارية لأندية الدرجة الممتازة.
*- الرسوم 100 شيقل ونظام البطولة المغلوب من مرة واحدة.
*- كشف المباراة مسجل فيه ( 12 لاعب ) بما فيهم اللاعب الحر.
*- المباريات ستجري على ملاعب مدرسة ذكور عون الثانوية في محافظة قلقيلية.
*- أندية المنطقة الواحدة لا تلتقي مع بعضها في الدور الأول.
وأكد النجوم بأن العميد جبر عصفور رئيس اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني يتابع هذه التحضيرات مع أعضاء الإتحاد جميعا من أجل إنجاحها والخروج بمباريات تفرز لاعبين أكفاء سيمثلون فلسطين خارجيا بعد الانتهاء منها.

وسيراقب جميع هذه البطولات لجنة المدربين في اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني والمكونة من معروف شطارة وبمساعدة عدد من مدربي الفرق المشاركة من أجل الخروج بالتوليفة الجيدة لهذه المنتخبات.