وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من جمعية واعد يزور عائلات الأسرى الأردنيين

نشر بتاريخ: 17/12/2011 ( آخر تحديث: 17/12/2011 الساعة: 12:07 )
غزة - معا - أكد أهالي الأسرى على ضرورة مواصلة الجهود للنهوض بقضية الأسرى داخل سجون الاحتلال وفضح انتهاكات الاحتلال المتواصلة بحقهم.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من جمعية واعد للأسرى والمحررين لعدد من عائلات الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الاسرائيلى من بينهم القائدين عبدالله البرغوثي وإبراهيم حامد إضافة إلى منير مرعي ومرعي أبو سعيدة والأسيرة المحررة أحلام التميمي وذلك ضمن فعاليات الجمعية في العاصمة الأردنية عمان.

وأشارت أسماء حامد زوجة الأسير إبراهيم حامد إلى دور المقاومة في تحرير الأسرى، موضحة أن المقاومة التي استطاعت تحرير ما يزيد على ألف أسير وأسيرة في صفقة "وفاء الأحرار" قادرة على تحرير باقي الأسرى وفي وقت قياسي، مبينة أن الاحتلال مازال يمنعها هي وأطفالها من زيارة زوجها المعتقل في عزل سجن هشارون.

وزار الوفد أيضا الشيخ إسماعيل نشوان أحد قدامى الأسرى الفلسطينيين وعميد قوافل كسر حصار غزة وتم خلال اللقاء التطرق إلى سبل تفعيل قضية الأسرى الأردنيين والفلسطينيين في الساحة الدولية.

وقدم الوفد الذي ضم كلا من مدير الجمعية وصابر أبو كرش والناطق الإعلامي باسمها عبد الله قنديل وعدد من الأسرى المحررين ونشطاء أردنيين في مجال الأسرى درع الحرية لجميع العوائل التي تم زيارتها استبشارا بتحرير باقي الأسرى الفلسطينيين والأردنيين والعرب من سجون الاحتلال.