وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة نستله التجارية تكرم زبائنها المميزين

نشر بتاريخ: 18/12/2011 ( آخر تحديث: 18/12/2011 الساعة: 12:46 )
رام الله-معا- أعلنت شركة نستله التجارية في بيان صحفي صادر عنها، عن تنظيم حفل غذاء لتكريم زبائنها المميزين وذلك يوم الجمعة الموافق 16/12/2011، في فندق الموفنبيك في مدينة رام الله.

وشارك في الحفل أكثر من من مائة وخمسون شخص من زبائن الشركة المميزين الذين يتعاملون مع شركة نستله التجارية في فلسطين من مختلف المدن وذلك بحضور المدير العام السيد أنطون حزبون ومدراء ومسؤولي الدوائر في الشركة.

أنطون حزبون مدير عام شركة نستله التجارية، رحب بكلمته بكافة الضيوف من زبائن الشركة وأكد أن العلاقة ما بين الموزعين التجار المعتمدين لدى الشركة علاقة تكاملية ونجاح زبائن الشركة هو نجاح لشركة نستله.

كما وأشار حزبون أن إحتفال اليوم يأتي تقديراً من الشركة لزبائنها المميزين الذين حققت الشركة بجهودهم نتائج إيجابية من حيث الانجاز والأداء المميز عالي المستوى طيلة السنوات الأربعة عشر من عمر الشركة في فلسطين، كما أكد حزبون أن الإنجازات التي حققتها الشركة جاءت نتيجة طبيعية لجهود الموزعين والتجار من خلال إعتماد الشركة على شبكة تجارها وزبائنها في كافة أرجاء الوطن.

كما وأوضح أن إدارة شركة نستله تسعى بشكل دائماً الى منح أكبر قدر من الفرص لتنمية أرباح وزيادة مبيعات زبائنها المميزين بإستخدام أحدث الأساليب المبتكرة لتعزيز العلاقة التجارية والثقة المتبادلة، كما وشكر بكلمته كافة الزبائن وأكد أن شركة نستله التجارية تحرص دوما على أن تكون عمليات التوزيع منظمة وتعمل وفق معايير وإدارة متميزة، حيث أنها شركة عالمية ولها خبرة في التعامل مع الأسواق المختلفة مما يتيح لها إمكانية جلب أفكار جديدة ومتميزة في سوق التوزيع.

وأكد حزبون أن الشركة قد نفذت عدة حملات ترويجية خلال هذا العام ساهمت بشكل إيجابي في الإقبال على منتجات نستله التجارية وزيادة نسبة مبيعاتها، حيث نفذت خلال هذا العام عدة حملات ترويجية لمنتج (نسكافيه ماي كب ثلاث في واحد) استهدفت طلاب الجامعات، حيث شملت الحملات الترويجية جميع المدن في الضفة الغربية كما ونفذت الشركة حملات ترويج لمنتج (نسكافيه جولد) ومنتج (كيت كات دارك) في نقاط البيع المميزة، كما و شاركت الشركة في معرض الصناعات الانشائية (بلديكس) حيث تم الترويج خلال أيام المعرض لمنتج ( كيت كات دارك و نسكافيه جولد).

وأكد حزبون أن الشركة ستعمل على تنفيذ المزيد من حملات الترويج خلال العام القادم لعدد من المنتجات التي تسوقها الشركة في السوق الفلسطيني، كما وقدم حزبون خلال كلمته نبذة للحضور عن تاريخ نشأة شركة نستله العالمية وتطورها على مر السنين.

من جانبه، رحب فؤاد عبد ربه مسؤول التسويق بشركة نستله التجارية بالحضور وثمن دور التجار و الزبائن في تطور عمل الشركة، مؤكداً أن هذا الحفل هو بمثابة شكر وتقدير لكل من ساهم في نجاح الشركة وزيادة مبيعاتها وبهدف تعزيز العلاقة ما بين شركة نستله التجارية و زبائنها المميزين.

وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد من زبائن الشركة المميزين حيث تم تكريم ست زبائن وذلك من حيث نسبة المبيعات لمنتجات نستله حيث تم تكريم شركة فايف ستار عن فئة تاجر مميز لمنتج نسكافيه وماجي، شركة الطريفي للتسويق والتجارة عن فئة رقائق الحبوب الكاملة و كوالتي ستريت، شركة البدوي المساهمة الخصوصية فئة كارنيشن و محلات محرز الشعرواي فئة كيت كات.

كما وتم تكريم ستة عشر من زبائن الشركة المميزين حيث شمل التكريم كل من شركة فايف ستار للتجارة العامة، شركة الطريفي للتسويق والتجارة، شركة أبناء الحاج عيسى الطريفي، محلات أبو فلاح، محلات محرز الشعرواي للمواد الغذائية، شركة البدوي المساهمة الخصوصية، محلات القدس للتجارة، الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق، شركة جامبو العالمية، سوبرماركت حيفا، شركة الخليل مول التجارية، محلات المدينة، سوبرماركت المعراج، الشركة المركزية للتجارة في الشرق الاوسط، شركة الصافي للتجارة والاستثمار و شركة الحصري التجارية. هذا و شمل الحفل تقديم هدايا رمزية من شركة نستله لجميع الحضور.

يذكر أن شركة نستله التجارية في فلسطين، هي شركة متخصصة في مجال استيراد وتوزيع منتجات نستله العالمية في الضفة الغربية وقطاع غزة، وهي الموزع الوحيد لمنتجات نستله العالمية مثل حليب نيدو، كارنيشن، نسكافيه، كوفي ميت، نسكويك، كيت كات، كواليتي ستريت، آفتر ايت، سيريلاك، ماجي بالاضافة الى نستله رقائق طعام الافطار، حيث تعمل الشركة من خلال شبكة موزعيها في جميع المدن.