وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة الجعبري تنفذ العديد من الفعاليات بمناسبة يوم المعلم

نشر بتاريخ: 18/12/2011 ( آخر تحديث: 18/12/2011 الساعة: 13:34 )
الخليل- معا -نظمت مدرسة محمد علي الجعبري الأساسية للبنين العديد من الفعاليات والأنشطة اللامنهجية وذلك احتفالا بمناسبة يوم المعلم والذي صادف يوم الأربعاء 14/12/2011.

وقد حضر تلك الفعاليات كل من مجلس أولياء الأمور ومدير المدرسة والهيئتين الإدارية والتدريسية وجميع اللجان المدرسية ومنسقيها وجميع الطلبة.

ففي ساحة المدرسة وعلى انغام السلام الوطني الفلسطيني وبأجواء مليئة بالفرح والسعادة بدأت تلك الفعاليات بكلمة الأستاذ هتلر أبو حماد متحدثا باسم المدرسة عن دور المعلم وفضله على المجتمع واصفا إياه بالرجل الذي يسعى دائما من أجل انتشار العلم وشيوعه، ومن ثم اتيحت الفرصة لطلاب المدرسة حيث قدموا إذاعة مدرسية مميزة شارك فيها الطلاب على جميع المستويات شملت الكلمات المعبرة والأبيات الشعرية ومسرحية إنشادية شعرية بعنوان شباب المستقبل والتي جسدت دور المعلم في خلق جيل يتمتع بصحة نفسية وشخصية متكاملة.

وتواصلت الفعاليات بمباراة ودية ما بين فريق المعلمين وطلاب الصف العاشر، قدم فيها المعلمين عرضا جميلا بقيادة الثنائي الهجومي هرماس وشحادة، كما تألق العاشر بقيادة التوأم الرياضي ادهم و وأيهم البكري بتقديم هجمات كروية سريعة تصدى لها دائما حارس المعلمين لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لصالح كل منهما وذلك ضمن أجواء سعيدة ومرحة أدخلت البهجة والسرور إلى الطلاب.

كما نظمت فرقة الكشافة عرضا رسميا على مستوى المدرسة والمديرية، حيث بدأ عرضها الكشفي من ساحة المدرسة مهنئا المعلمين ومقدرا جهودهم، وليستمر عرضها في مدرسة ادكيدك معلنا افتتاح بيت جديد للمعلمين والطلاب، وقد عبر القائد الكشفي نضال الهشلمون عن فخره بطلابه وفرقته والتي حازت على المركز الأول على مستوى المديرية حيث أهدى هذا الفوز إلى المدرسة.

وفي كلمته هنأ مدير المدرسة الأستاذ إبراهيم الحلايقة جميع المعلمين، مثمنا دورهم وجهودهم في تقديم رسالتهم، مؤكدا ان المعلم نبراس وجب على الجميع تقديره واحترامه وان خير المعلمين الرسول الكريم.

وبدوره شكر الأستاذ ناصر العصافرة معلم التربية الاسلامية ومعد الإذاعة المدرسية لهذا اليوم جميع المعلمين على ما بذلوه من جهود ومؤكدا على أهمية تفعيل الإذاعة المدرسية في عملية التواصل البناء مع الطلبة حيث مشاركتهم في جميع المناسبات والمحافل الرسمية والغير رسمية.

وفي الختام تم تكريم المعلمين والبالغ عددهم 24 معلما بالورود والهدايا الرمزية ليصفق الجميع طلبة ومعلمون معلنون انتظام الدوام المدرسي من جديد.