وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القدس المفتوحة في سلفيت تقيم معرضاً للكتاب بعنوان ربيع فلسطين الأخضر

نشر بتاريخ: 18/12/2011 ( آخر تحديث: 18/12/2011 الساعة: 17:35 )
سلفيت- معا- نظم مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية في منطقة سلفيت التعليمية معرضاً للكتاب والأعمال التراثية التقليدية في حرم المنطقة التعليمية تحت عنوان "ربيع فلسطين الأخضر" بمشاركة العديد من المكتبات المحلية في محافظة سلفيت.

وافتتح المعرض عميد بدر المساعد الأكاديمي في المنطقة التعليمية يرافقه عبد الستار عواد أمين سر إقليم فتح ونهاد الناعورة منسق حركة الشبيبة الطلابية في محافظة سلفيت وعمر السلخي من إقليم سلفيت وفتحية جودت ممثلة عن التربية والتعليم وممثلين عن المؤسسات الرسمية والأهلية في محافظة سلفيت.

وفي بداية حديثه رحب عميد بدر بالحضور ونقل لهم تحيات الدكتور يونس عمرو رئيس الجامعة الذي يبدي جل اهتمامه بهذه الأنشطة اللامنهجية التي تقوم بها مجالس الطلبة في كافة المناطق التعليمية.

وأشار بدر أن هذه الأنشطة المهمة التي يقوم بها مجلس اتحاد الطلبة بالتعاون مع دور النشر المحلية والمكتبات تساهم بنشر المعرفة بكل أشكالها ولكافة شرائح المجتمع. وتحدث رئيس مجلس اتحاد الطلبة الطالب علي شحادة إلى أن هذا المعرض يأتي ضمن خطة العمل التي يقوم بها مجلس اتحاد الطلبة على مدار العام، وأهاب شحادة بجموع الطلبة الوقوف صفاً واحداً خلف قيادتنا الفلسطينية برئاسة الرئيس محمود عباس في نضاله لانتزاع حق الشعب الفلسطينية في دولة معترف بها وذات سيادة عضو كامل العضوية في الأمم المتحدة، وبارك شحادة لذوي الأسرى المطلق سراحهم وتمنى للإخوة القاطنين على الجمر الإفراج العاجل في المستقبل القريب إنشاء الله.

وبدوره أثنى أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد على الجهود التي تقوم حركة الشبيبة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة مؤكداً على أهمية دور الشبيبة في خدمة الطلبة والنهوض بالوعي الطلابي والوطني لدى طلبة هذه المؤسسة التعليمية الكبيرة التي تمتد على كافة بقاع الوطن.