وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فلسطين تعبرالى الدور الثاني للبطولة العربية لكرة الهدف للمكفوفين

نشر بتاريخ: 18/12/2011 ( آخر تحديث: 18/12/2011 الساعة: 20:51 )
الدوحة - معا - الدائرة الاعلامية - ضمن الفعاليات الدورة العربية الثانية عشرة والتي تجري احداثها في العاصمة القطرية الدوحة 2011 تمكن الفريق الفلسطيني لكرة الهدف للمكفوفين من العبور الى الدور الثاني بعد تغلب على نظيريه السوداني واللبناني حيث جاء ترتيبه رابعا في المجموعة الاولى .

وحسب جدول المنافسات المقر منذ انطلاق البطولة فان الفريق الفلسطيني سيلاقي نظيره العراقي في تصفيات الدور الثاني وذلك في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الغد في قاعة نادي السد الرياضية المغلقة، وعلى الرغم من النكهة الرياضية والقوة المنتظرة لهذا اللقاء الا ان اللاعبين الفلسطينين عاقدي العزم على الصمود للحظة الاخيرة وبذل كل ما في وسعهم لتحقيق المبتغى. وصرح كل من ثائر دراغمة المدرب وباسل قطامش مساعد المدرب بان الاصرار الفلسطيني الذي عكسه اللاعبين في البطول يعد انجازا للوصول الى هذا الدور وان العزيمة المرتفعة لللاعبين بامكانها عمل الكثير في المباراة المقبلة.

وبدوره التقى اكرم عكة رئيس اللجنة البارالمبية بالاعبين وهنئهم على هذا الانجاز الوطني ورفع من معنوياتهم للمضي قدما لاظهار الرياضة الفلسطينية للمعاقين بالرغم من الظروف الاقتصادية التي يمر بهذا الشعب الفلسطيني والسياسية ايضا. ومن المنتظر ان يحصل اللاعب الفلسطيني مازن شحادة على جائزة واحد من افضل ثلاث مدافعين في هذه البطولة.
|158424|