وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كلية فلسطين تستضيف الاجتماع الفني لمشروع تطوير التعليم والتدريب المهني

نشر بتاريخ: 19/12/2011 ( آخر تحديث: 19/12/2011 الساعة: 10:25 )
بيت لحم- معا- عقد في كلية فلسطين الأهلية الجامعية الاجتماع الفني الخاص يعرض معايير واليات ومتطلبات تقديم المشاريع الخاصة بمشروع دعم الاتحاد الأوروبي لتطوير التعليم والتدريب المهني والتقني في فلسطين الخاص بمحافظة بيت لحم.

واستهل اللقاء المهندس عصام الحايك رئيس لجنة البرنامج الأوروبي في مجلس التشغيل المحلي في محافظة بيت لحم مرحبا بممثلو يمؤسسات ومراكز التدريب المعتمدة في محافظة بيت لحم كمستفيدين محتملين من المشروع.

وتحدث محمد المالكي مدير المشروع الذي أوضح الخطوط العريضة للمشروع الذي يستمر (45) شهرا بميزانية كلية تبلغ (4) مليون يورو في محافظات بيت لحم والخليل ونابلس، مؤكدا على أهمية المشروع في تطوير قطاع التدريب المهني والتقني في فلسطين ودوره في خلق فرص عمل جديدة.

وقدم خالد شناعة عضو مجلس التشغيل المحلي عرضا إيضاحيا حول معايير واليات ومتطلبات التقدم للمشروع والاستفادة من الدعم المخصص منوها أهمية تشكيل الشراكات للتقدم بأي مشروع ثم تحدث السيد ايمن سلطان كاستشاري للمشروع موضحا كيفية تعبئة طلب المشروع.

وأجاب المتحدثون على أسئلة الحضور كما تم تدوين الملاحظات التي أعطاها الحضور ليتم أخذها بعين الاعتبار قبل الإعلان الرسمي عن التقدم بالمشاريع.