وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يوم حافل لبعثة القدامى في العاصمة الأردنية عمان

نشر بتاريخ: 19/12/2011 ( آخر تحديث: 20/12/2011 الساعة: 13:57 )
عمان- معا- اياد الريس ومصطفى جبر- استقبل مجلس ادارة الاتحاد الأردني لكرة القدم وفد الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين في مقر الاتحاد في المدينة الرياضية بعمان، وكان في استقبال البعثة محمد عليان نائب رئيس الاتحاد الأردني وأعضاء الإدارة الدكتور فايز أبو عريضة ومحمد سمارة وعاكف الحديد أمين سر الاتحاد وعوض شعيبات مدير دائرة المسابقات ومفيد حسونة مسئول دائرة الاعلام والتوثيق.

وتمثل وفد جمعية القدامى حسن صلاح رئيس الجمعية وعماد التترى أمين السر وزياد أبو سمرة مدير بعثة قدامى فلسطين واياد الريس الناطق الإعلامي وإسماعيل المصري مدرب منتخب قدامى فلسطين.

ورحب الدكتور فايز ابو عريضة عضو مجلس الاتحاد الاردنى لكرة القدم بوفد جمعية القدامى، مقدما الشكر للجمعية على تلبية الدعوة، مستعرضاً أنشطة الاتحاد من خلال لجانه المختلفة التي تعمل كسلسلة واحدة من اجل النهوض بالكرة الأردنية الذي يسير وفق منظومة متكاملة مما أدى إلى تطوير الرياضة الأردنية، مضيفا الى ان الاتحاد يقيم العديد من الدورات التدريبية والتحكيمية على مدار العام لامتلاكه العديد من المحاضرين الدوليين، متمنيا للبعثة ان تحقق أهدافها من هذه الزيارة.

بدوره شكر عماد التتري الاتحاد الأردني على هذه الاستضافة، مقدماَ نبذة عن تاريخ تأسيس جمعية القدامى وأهدافها وأنشطتها الداخلية والخارجية، ناقلاً تحيات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب الذى تربطه علاقة قوية مع الاتحاد الأردني واللجنة الاولمبية الأردنية، لافتا الى ان الجمعية أصرت على الحضور الى دولة الأردن برغم الصعوبات الصعبة.

|158456|وتخلل الاجتماع العديد من الآراء والطروحات الخاصة بقدامى الرياضيين، والرياضة الفلسطينية والأردنية بصفة عامة، ثم قام الوفد بجولة في أروقة الاتحاد.

هيئة رواد الحركة الشبابية تحتفل بالبعثة
احتفلت هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية في الاردن ببعثة القدامى في مقر الهيئة بحضور محمد جميل أبو الطيب رئيس الهيئة نائب الاميرة هيا بنت الحسين رئيسة رابطة اللاعبين الدوليين الثقافية بالاضافة الى العديد من رواد وقيادات الحركة الرياضية والشخصيات الاردنية.

وأسهب أبو الطيب في كلمته امام الحضور، مستعرضاً مسيرة هيئة الرواد والدور العظيم الذى تقوم به تجاه الرواد الاردنيين، والدعم المتواصل الذي تقدمه الامير هيا بنت الحسين الى الرواد والرياضيين الاردنيين وعائلاتهم، لافتا الى ان الرياضة هي لغة الشعوب والتي تجمعهم في اي مكان، داعيا جميعة القدامى لمزيد من التواصل مع هيئة الرود ورابطة اللاعبين الدوليين.

من جانبه ابدى حسن صلاح عن سعادته الغامرة بوجود البعثة في العاصمة الاردنية عمان، مقدما شكر الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين على هذه الحفاوة التى تلقتها بعثة المنتخب.

بدوره اكد زياد أبو سمرة مدير بعثة القدامى على العلاقة القوية التي تربط الشعبين وخاصة على الصعيد الرياضي، متمنيا ان يشارك منتخب قدامى فلسطين في كافة البطولات المحلية التي تقيمها رابطة اللاعبين الدوليين فى اطار تعزيز العلاقات الرياضية والاخوية بين قدامى فلسطين.

|158455|بعثة القدامى تهنئ المنتخب الفلسطيني على تأهله
تابعت بعثة منتخب قدامى فلسطين مسيرة بعثة فلسطين الرياضية الى الدورة العربية فى الدوحة بشغف كبير على شاشات التلفاز , وكان لتأهل منتخبنا الوطني لكرة القدم الى الدور الثاني من البطولة اثره الكبير على نفوس جميع افراد البعثة ورفع معنوياتهم , وهم يقدمون التهنئة للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب على هذا الانجاز , متمنيين لهم الوصول الدور نصف النهائي والأدوار المتقدمة , والظهور بشكل مشرف يليق باسم فلسطين.

الأستاذ حمادة فراعنة يستضيف البعثة
استضاف الاعلامى الفلسطيني الكبير المناضل حمادة فراعنة بعثة منتخب قدامى فلسطين على حفل عشاء مساء الاثنين , تقديراً وتكريما لبعثة القدامى , معبراً سعادته بوصول بعثة القدامى الى الأردن الشقيق واللعب مع قدامى الأندية الأردنية.

وقدم حسن صلاح رئيس البعثة شكره العميق للأستاذ حمادة فراعنة على هذه اللفتة الكريمة وكان فراعنة قدم استضاف واكرم العديد من بعثات المنتخبات الفلسطينية خلال تواجدها فى الاردن فى مناسبات رياضية مختلفة .