وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة عائشة أم المؤمنين تكرم معلماتها بيوم المعلم الفلسطيني

نشر بتاريخ: 19/12/2011 ( آخر تحديث: 19/12/2011 الساعة: 14:06 )
اريحا- معا- كرمت مدرسة عائشة ام المؤمنين الأساسية معلماتها في احتفال أقامته بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني و ذلك بحضور مدير التربية و التعليم أ. محمد الحواش وأ. راتب ابو رحمة ممثلاً عن جامعة القدس المفتوحة /فرع أريحا و رئيس قسم الرقابة هدى الفتياني ومديرة المدرسة لميس الريماوي و نائب رئيس مجلس أولياء الأمور الموحد عيسى جلايطة بالإضافة إلى المعلمات و بعض أهالي الطالبات .

وفي كلمته رحب الحواش بالحضور مهنئاً المعلمات بيوم المعلم الفلسطيني متمنيا لهن مزيد من التقدم و النجاح في مسيرتهن التربوية , كما اثنى الحواش على الدور الذي تقوم به المعلمات داخل الصفوف من حيث تعليم الطالبات و تهذيبهن واصفاً المعلمات و المعلمين بأنهم رسل العلم و المعرفة و أنهم يجب أن يحظوا بمزيد من الاحترام و التقدير .

كما شكر الحواش إدارة المدرسة و مجلس أولياء الأمور و الأهالي لدعمهم المتواصل و المستمر للعملية التعليمية , مطالباً بمزيد من الدعم المادي و المعنوي بما يحقق تكاملية العملية التربوية و مبدأ المشاركة المجتمعية .

بدورها رحبت الريماوي بالحضور و شكرت المعلمات على جهودهن و ثمنت دورهن الكبير في قيادة العملية التعليمية و التربوية في المدارس .كما قدمت الريماوي بعض الهدايا للمعلمات تقديرا لجهودهن .

بدوره اشاد ابو رحمة بالهيئة التدريسية في مدرسة عائشة ام المؤمنين و أكد على أهمية التواصل بين المدرسة ومؤسسات المجتمع المحلي و على رأسها جامعة القدس المفتوحة , مما يساهم في دعم مسيرة التعليم في المدارس .

وشملت فقرات الحفل على تلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها السلام الوطني و قدمت مجموعة من الطالبات فقرة فنية بإشراف معلم الموسيقى إحسان الفقها، بالإضافة إلى مسابقة ثقافية بين ممثلين جامعة القدس المفتوحة و معلمات من المدرسة .

و في نهاية المسابقة تم توزيع الجوائز على الفريق الفائز و تم تكريم المعلمات و توزيع الهدايا التذكارية عليهن.