وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية تربية طولكرم تعقد دورة حاسوب لمجموعة من الامهات

نشر بتاريخ: 19/12/2011 ( آخر تحديث: 19/12/2011 الساعة: 14:43 )
طولكرم- معا- عقدت دورة تدريبية في مهارات استخدام الحاسوب في مختبر الحاسوب لعدد من الامهات في مدرسة فاطمة الزهراء الاساسية للبنات في مدينة طولكرم، باشراف مشرفة الحاسوب في المديرية سهام بدران ومعلمة الحاسوب في المدرسة.

وقال مدير التربية والتعليم في المحافظة حسن سلامة ان هذه الدورة تأتي في اطار استجابة مديرية التربية والتعليم في المحافظة لطلب امهات الطالبات من اجل مواكبة التكنولوجيا، واكتساب بعض المهارات الاساسية التي تمكن الامهات من متابعة الطلبة في البيوت وخاصة في مادة التكنولوجيا.

وقالت مديرة المدرسة سمر عبد القادر ان المشاركات في دورة الحاسوب من الامهات هن من شاركن في دورة تشجيع القراءة للامهات في المدرسة حيث جسدت هذه الدورات مدى التعاون بين المدرسة والمجتمع المحلي.

والجدير بالذكر ان هذه الدورة والتي جاءت ضمن سلسلة من النشاطات العملية والتفعيلية التي تقوم بها مديرية التربية والتعليم في المدارس بالتعاون مع المجتمع المحلي لتوثيق اواصر الصلة والعلاقة بين المدرسة والشريك الحقيقي في العملية التربوية للارتقاء بالاداء وتحسين مستوى التحصيل، لان تلك العلاقة الايجابية لها مردود تربوي ايجابي على الطلبة.