وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طوباسي: نعمل على حماية منجزات شعبنا وتوفير الأمن والأمان

نشر بتاريخ: 19/12/2011 ( آخر تحديث: 19/12/2011 الساعة: 15:17 )
طوباس- معا- كرم د. مروان طوباسي محافظ طوباس والأغوار الشمالية عددا من ضباط الأجهزة الأمنية ، أعضاء اللجنة المشتركة والذين عملوا على مدار الساعة لمتابعة ملابسات وأحداث مخلة بالنظام العام وذلك بحضور العقيد صلاح بزور مدير الأمن الوقائي والمقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة والمقدم بلال حالوب مدير المخابرات والمقدم محمود الهابط قائد محور طوباس والرائد حسني مبارك مدير الاستخبارات.

وأشاد المحافظ طوباسي بتفاني ضباط المؤسسة الامنية في تنفيذ ضرورة العمل المشترك بين الاجهزة الامنية والذي هو دليل واضح على نجاح المؤسسة الامنية من خلال العمل المشترك والحثيث والحس الوطني العالي الذي تتمتع به المؤسسة الامنية بالمحافظة باذرعها المختلفة، مثنيا على دور مدراء الاجهزة الامنية بتقديم كل التسهيلات لقرار تشكيل لجنة العمل المشترك وحرصهم على المصلحة الوطنية العليا وحماية منجزات شعبنا.

وشكر مدراء وضباط الاجهزة الامنية المحافظ طوباسي على اللفتة بتكريمهم مؤكدين ان واجبهم الوطني وحماية المواطن هو دافعهم للعمل، وان تجاوب المواطنين معهم سرّع في عملية حصر المعلومات ورطها للوصول الى الكشف عن الفاعلين والعابثين بامن المواطنين.