وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سعود بن عبد الرحمن آل ثاني يستقبل وفد رابطة الصحفيين الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 19/12/2011 ( آخر تحديث: 19/12/2011 الساعة: 19:25 )
الدوحة – معا - رابطة الصحافيين - استقبل الشيخ سعود بن عبد الرحمن ىل ثاني، رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة الألعاب العربية الثانية عشر والأمين العام للجنة الأولمبية، في مكتبه بمقر اللجنة الأولمبية، وفد رابطة الصحافيين الرياضيين.

وعبر الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني، عن سعادته بتأهل المنتخب الفلسطيني إلى الدور قبل النهائي لمنافسات كرة القدم بالدورة ووجود العديد من الصحافيين الفلسطينيين لتغطية فعاليات الدورة .

وأكد الشيخ سعود، لوفد رابطة الصحافيين والاعلاميين الرياضيين الفلسطينيين والمكون من عبد السلام هنية وبسام أبو عرة وأشرف مطر وخالد القواسمي، والزميلين الإعلاميين جمال الحلو وخالد أبو زاهر، أن وصول المنتخب الفلسطيني إلى الدور قبل النهائي دليل على عزيمة وإصرار وإرادة أبناء الشعب الفلسطيني رغم كل الظروف الصعبة التي يعيشونها.

وتمنى الشيخ آل ثاني وصول المنتخب الفلسطيني إلى المباراة النهائية، مُشيراً إلى أن تتويج بطل منافسات كرة القدم سيكون بمثابة الحفل الختامي للدورة العربية، وقال :" عندما أسمع بتحقيق الرياضيين الفلسطينيين لنتائج إيجابية وميداليات أشعر بان ما تحقق يُحسب لقطر، ففلسطين لها مكانتها في قلوب القطريين دولة وأميراً وشعباً كما وان مشاركة فلسطين في الدورة مكسب للقضية الفلسطينية كون المشاركة تضع فلسطين في بؤرة الحدث وأتمنى بقرب موعد الصلاة في المسجد الأقصى وتحريره وتمتع الشعب الفلسطيني بالحرية والأمان".
|158543|
بدوره نقل عبد السلام هنية، عضو رابطة الصحافيين الرياضيين، تحيات كل الأسرة الرياضية ، ووجه الشكر للشيخ سعود آل ثاني على دعوة الإعلاميين الفلسطينيين لحضور الدورة، وطالبه بمساندة الرياضة الفلسطينية ودعم الإعلام الرياضي فيها من خلال استضافة مجموعة من الإعلاميين في دورة صحفية رياضية متقدمة، حيث وعد الشيخ سعود، بالاتصال بجهات الاختصاص الإعلامي لعمل اللازم، مع تأكيده على أنه من الأفضل أن تُقام الدورة على هامش منافسة لضمان حضور أكبر عدد من الإعلاميين العرب لتوسيع دائرة الاستفادة.

وفي ختام اللقاء قام وفد الرابطة بتقديم مجسم للأقصى للشيخ سعود ودرع رابطة الصحافيين مع الكوفية الفلسطينية في المقابل، قدم الشيخ سعود درع الدورة العربية تقديراً للاعلاميين الفلسطينيين على جهدهم في تغطية الدورة العربية .