وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البنك العربي يخرج الفوج الثاني من موظفيه ضمن برنامجه "ادارة المهارات"

نشر بتاريخ: 20/12/2011 ( آخر تحديث: 20/12/2011 الساعة: 13:04 )
عمان- معا- كجزء من التزام البنك العربي بتطوير مهارات وقدرات موظفيه وتحفيزهم بصورة مستمرة لتقديم أعلى مستويات الجودة في خدمة عملائه، قام البنك مؤخراً بتخريج الفوج الثاني من الموظفين الذين اجتازوا بنجاح برنامج "إدارة المهارات" وذلك خلال حفل خاص أقيم بهذه المناسبة في فندق جراند حياة عمان.

ويقيم البنك هذا البرنامج التدريبي للعام الثاني على التوالي بعد إطلاقه في عام 2010 في الأردن، وفي هذا العام اتسع نطاق البرنامج ليغطي فروع البنك في فلسطين ولبنان، بالإضافة إلى ازدياد عدد برامجه التدريبية من ثلاثة برامج لتصبح 6 برامج تدريبية تهدف إلى الارتقاء بمستوى أداء المشاركين فيه.

وحضر الحفل الذي أقيم تحت رعاية رئيس مجلس إدارة البنك العربي عبد الحميد شومان، عدد من أعضاء مجلس الإدارة والمدير العام التنفيذي، نعمة صباغ، ومدراء عدد من المناطق ورؤساء الدوائر بالإضافة إلى مدراء الفروع وعدد من الموظفين.

وفي كلمة ألقاها في إفتتاح الحفل، قال عبدالحميد شومان: "منذ تأسيس البنك العربي كان العنصر البشري ولا يزال عنواناً رئيسياً في مسيرة نجاح البنك التي تتواصل بفضل أجيال من الموظفين الأكفاء الذين يمتازون بأعلى درجات المهنية تحت كل الظروف".

وأضاف شومان قائلاً: "إن الاستثمار المتواصل في بناء وتطوير قدرات ومهارات وخبرات موظفينا على مختلف المستويات والمناطق يأتي ترسيخاً لقيم البنك العربي التي مكنتنا من تقديم الحلول والخدمات المصرفية الرائدة لعملاء البنك عبر مختلف فروعه والتي تعكس المكانة الرائدة للبنك في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا."

جدير بالذكر انه سيتم أيضاً اطلاق برنامج ادارة المهارات في المناطق والدول التي يتواجد بها البنك العربي في المستقبل.