وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البنك الاسلامي العربي يدشن 3 صرافات آلية جديدة

نشر بتاريخ: 20/12/2011 ( آخر تحديث: 20/12/2011 الساعة: 13:15 )
رام الله- معا- في إطار اهتمام البنك بتوفير الخدمات المصرفية السهلة والمريحة لعملائه وعلى مدار الساعة وفي كافة أماكن تواجدهم، قام البنك الإسلامي العربي بتدشين ثلاثة صرافات آلية جديدة في محافظة رام الله، بيت لحم، نابلس، حيث تم تدشين صرافاً آلياً جديداً في مبنى جوال في البيرة وفي بيت لحم وتحديداً في مبنى المركز التجاري المسمى مركز السعادة مول، وآخر في المحطة المركزية بمدينة نابلس.

من جانبه أكد سامي صعيدي مدير عام البنك الإسلامي العربي أن هذه الخطوة لاقت استحساناً من قبل العملاء والمتعاملين مع البنك الإسلامي العربي، وهذا ما نلمسه من خلال النتائج الطيبة على صعيد أعمال البنك بشكل عام، مؤكداً في الوقت نفسه على سعي البنك لاستكمال خطته الرامية إلى توسيع شبكة الصرافات الآلية لتصل إلى كافة المناطق الفلسطينية بالإضافة إلى التوسع عن طريق الفروع والمكاتب خلال العام 2012.

وأشارت تغريد عميرة مساعد المدير العام للشؤون المالية والإدارية في البنك الإسلامي العربي أن التوسع في خدمة الصراف الآلي تعتبر من الأولويات على قائمة أعمال البنك، وذلك بهدف التسهيل على جمهور المتعاملين، بالسرعة الممكنة.

وأضافت عميرة لقد وصل عدد الصرافات الآلية العاملة في البنك الإسلامي العربي إلى 27 صرافاً آلياً تغطي معظم المحافظات الفلسطينية (طولكرم، جنين، نابلس، البيرة، رام الله، الخليل، بيت لحم، قلقيلية، غزة، خان يونس).