وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدرسة الشرعية للذكور تقيم حفلا ثقافيا

نشر بتاريخ: 20/12/2011 ( آخر تحديث: 20/12/2011 الساعة: 13:27 )
الخليل-معا- أقامت اللجنة الثقافية في المدرسة الشرعية للذكور التابعة للجمعية الخيرية الإسلامية في الخليل حفلا ثقافيا مميزا لطلبتها، ولقد حضر الحفل رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية الخيرية ومدراء ورؤساء الدوائر والأقسام الإدارية وعدد من الموظفين وجمع غفير من طلبة المدرسة.

وألقى رئيس الجمعية الخيرية الإسلامية القاضي الشيخ حاتم البكري كلمة أثنى فيها على الدور الريادي التي تقوم به المدرسة في تفعيل دور النخبة من طلبتها الأعزاء والعمل الحثيث من اجل الوصول بالطلبة لميادين العلم والمعرفة والارتقاء بهم ليأخذوا مكانتهم في المجتمع كعناصر خير وصلاح وبناء.

كما ألقى الأستاذ رزق أبو هاشم مدير المدرسة كلمة مستوحاة من تجاربه وخبراته في مجالي التعليم والإدارة، مؤكدا أن المدرسة الشرعية ستظل منارة من منارات العلم والمعرفة في هذا الوطن الحبيب الذي هو في أمس الحاجة إلى الأجيال الصاعدة التي بسواعدها يتحقق البناء والتقدم والازدهار.

وتخلل الحفل عددا من الفقرات الإبداعية والثقافية من إلقاء للأشعار والأناشيد قام بأدائها عدد من الطلبة المتميزين والمبدعين نالت إعجاب الحاضرين.
كما تخلل الحفل مسابقة ثقافية للطلبة أعدها وقدمها الأستاذ حسن عاشور حيث تم توزيع الجوائز على الفائزين.

وفي هذا الحفل تم تكريم الطالب محمد عماد سلهب حيث حصل على إجازة القران الكريم برواية حفص عن عاصم بعد أن أنهى حفظ القرآن الكريم كاملا.