وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القواسمي يشيد بانجاز المنتخب الوطني

نشر بتاريخ: 20/12/2011 ( آخر تحديث: 20/12/2011 الساعة: 15:12 )
الخليل- معا- ناصر المحتسب- أعرب معاوية القواسمي رئيس نادي شباب الخليل رئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو, عن سعاته الغامرة وسروره العظيم بإنجاز المنتخب الوطني الفلسطيني، وتأهله إلى المربع الذهبي "الأربعة الكبار" في الدورة العربية الرياضية في قطر.

واكد القواسمي ان النتيجة جاءت بعد الجهود الكبيرة التي بذلها ويبذلها اللاعبون وطواقمهم الفنية والإدارية واتحاد كرة القدم الفلسطيني، مطالبا الاتحاد ضرورة الاستمرار بالمشاركات الخارجية وتكثيفها على الصعيدين الودي والرسمي.

وأوضح أن هذه النتيجة الطيبة ما كان لها أن تتحقق لولا المشاركات والمباريات الخارجية، وهذه هي النتيجة المنطقية لتلك المشاركات.

وتوجه القواسمي بالتحية والتقدير للاعبين الذين مثلوا وطنهم خير تمثيل, وكانوا أحصنةً جامحةً داخل المستطيل الأخضر, عندما حققوا فوزهم الغالي والثمين على منتخب السودان (2 / صفر), ومن قبله تعادلهم الإيجابي مع المنتخب الليبي المنظم (1 / 1), على الرغم من قصر مدة الإعداد للدورة, وكذلك قصر فترة تسلم المدرب الوطني جمال محمود لمهامه التدريبية, وناشدهم بذل أقصى جهد ممكن, أمام المنتخب البحريني والفوز عليه, وبالتالي بلوغ المباراة النهائية لرسم الابتسامة على الشفاه الفلسطينية, وأكد أنهم أهل لذلك, وتابع: "شباب الخليل وجماهيره العريضة تقف إلى جانبكم وجانب الاتحاد ورئيسه".

وتقدم القواسمي بالتهنئة القلبية إلى الرئيس محمود عباس واللواء جبريل الرجوب وأسرة اتحاد كرة القدم، ولكل فرد من أبناء الشعب الفلسطيني, بمناسبة هذا التأهل المبارك.

وأكد أن خارطة فلسطين ترسم من جديد من رأس الناقوره إلى أم الرشراش, بجهد وعرق الرجال الأوفياء الرياضيين, داعياً الله عز وجل أن يكمل فرحتنا بتحقيق ذهب بطولة الدورة العربية الرياضية, التي تقام رحاها في قطر, وكلنا ثقة وأمل بمنتخبنا الوطني والجهاز الفني باعتلاء منصة التتويج.