وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من مديرية أوقاف طولكرم يزور جامعة الاستقلال

نشر بتاريخ: 20/12/2011 ( آخر تحديث: 20/12/2011 الساعة: 16:31 )
طولكرم-معا-زار وفد من مديرية أوقاف طولكرم جامعة الاستقلال صباح اليوم الثلاثاء، حيث كان في استقبالهم د. نايف جرّاد وأ. برهان السعدي وطاقم دائرة العلاقات العامة والإعلام في الجامعة.

وضم الوفد مفتي طولكرم ومدير الأوقاف وموظفي المديرية والأئمة العاملين في محافظة طولكرم، وتأتي الزيارة بهدف الاطلاع على جامعة الاستقلال وما وصلت إليه من النواحي العلمية والتطبيقية.

وقال د. نايف جراد أثناء استقبال الوفد "أن هذه الجامعة وبكل فخر تقوم على رفد المؤسسة الأمنية بجيل من الضباط المؤهلين تأهيلا أكاديميا وتدريبيا عاليا، لتكون داعما أساسيا في التنمية الشاملة لدولة فلسطين المستقلة بإذن الله، وأننا في هذه الجامعة نقوم بكافة أعمالها بجهود فلسطينية خالصة من حيث المناهج التعليمية والتدريبية واعتماد البرامج التعليمية،".

واكد أن مساق الشريعة الإسلامية إلزامي وأن التربية في الجامعة تقوم على أساس عقيدة الإسلام الحنيف والالتزام بالقيم النبيلة للتراث العربي الإسلامي،والانتماء لله والوطن والشعب بعيدا عن الانتماءات الضيقة.

وأضاف د. جراد "بأننا نعمل ليل نهار على تأمين كافة مستلزمات الطلبة والعاملين في الجامعة، واضعين نصب أعيننا توفير بيئة تعليمية مناسبة لكل من الطلبة والعاملين".

من جانبهم عبر الوفد الزائر عن مدى إعجابهم الشديد بالمستوى الذي وصلت له الجامعة، وتحدث نيابة عنهم الشيخ عارف الجيوسي مشيدا بدور القائمين على هذه المؤسسة الرائدة، متمنيا لها النجاح في إعداد شباب الوطن، كما وأكد أعضاء الوفد خلال جولتهم في المرافق ومشاهدتهم للفيلم التعريفي عن الجامعة أنهم قد وجدوا مؤسسة تعليمية راقية وصرحاً من صروح الوطن العلمية التي يشار لها بالبنان.