وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية رام الله تستقبل وفدا من كلية فلسطين التقنية للبنات

نشر بتاريخ: 20/12/2011 ( آخر تحديث: 20/12/2011 الساعة: 16:54 )
رام الله -معا- التقت رئيسة بلدية رام الله جانيت ميخائيل اليوم، وفدا من كلية فلسطين التقنية للبنات، وتأتي هذه الزيارة للوفد إلى بلدية رام الله بهدف بحث سبل التعاون بين الطرفين فيما يتعلق بالمجالات المشتركة.

رئيسة البلدية رحبت بالوفد الضيف، وأكدت على أن نوعية التعليم تشكل أهمية لدى الفلسطينيين، وأشارت إلى أن بلدية رام الله تعمل على تحسين واقع التعليم في المدينة من خلال انشتطها الثقافية التي تقيمها في مرافق بلدية رام الله ومنها المحكمة العثمانية ومكتبة رام الله والحدائق العامة.

من جهته شكر الوفد الذي ضم د. ديمة الناظر عميدة الكلية، ود. نداء فرهود نائب العميد للشؤون الإدارية والمالية، ورئيس قسم العلاقات العامة نياز ضيف الله، وأستاذة الفنون الجميلة خيرية حمادنة، بلدية رام الله على هذه اللقاء التي تم أيضا بحضور مديرة الدائرة الثقافية بالبلدية فاتن فرحات.

خلال الزيارة تم التوافق على تنفيذ مشاريع مشتركة، وتوطيد علاقات التعاون التي تجمع البلدية بالكلية منذ فترة طويلة، لا سيما في مجالات العمل التطوعي، وتدريب الطالبات والخريجات من مخلف التخصصات، وإشراك طالبات الكلية في النشاطات الثقافية والمجتمعية التي تنفذها البلدية. هذا وقدم الوفد هدية تذكارية للسيدة ميخائيل، وهي عبارة عن لوحة فنية من أعمال طالبات كلية فلسطين التقنية- رام الله للبنات.