وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وقائع قداس منتصف الليل مجانا لجميع انحاء العالم

نشر بتاريخ: 20/12/2011 ( آخر تحديث: 20/12/2011 الساعة: 20:57 )
بيت لحم- معا- وقع تلفزيون فلسطين وحراسة الأراضي المقدسة اتفاقية شاراكة يقوم بموجبها تلفزيون فلسطين بنقل وقائع قداس منتصف الليل ليلة الرابع والعشرين من الشهر الجاري مجاناً لجميع انحاء العالم.

وجرى حفل التوقيع يوم امس الاثنين، في مقر محافظة بيت لحم، بحضور وزيرة السياحة والاثار د. خلود دعيبس، ونائب محافظ بيت لحم محمد طه والاب ابراهيم فلتس الوكيل العام لحراسة الاراضي المقدسة، ونائب رئيس مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون مازن غنيم ولفيف من الصحفيين.

ووقع على الاتفاقية الاب ابراهيم فلتس ممثلا عن حراسة الاراضي المقدسة ومازن غنيم ممثلا عن تلفزيون فلسطين.

|158700|وبعد التوقيع، بارك نائب المحافظ هذه الاتفاقية، متمنيا متابعة نقل مباشر يليق بالحدث الا وهو اعياد الميلاد المجيدة، مؤكدا في الوقت ذاته قدرة تلفزيون فلسطين على نقل هذا الحدث بابهى صورة، كما وبارك طه المسيحيين حلول اعياد الميلاد المجيدة.

من جانبه تمنى نائب رئيس مجلس ادارة هيئة الإذاعة والتلفزيون مازن غنيم ان يتم نقل وقائع الاعياد في العام القادم وتكون فلسطين قد تحررت من الاحتلال.

واكد ان تلفزيون فلسطين سيلتزم في هذه الاتفاقية على نقل وقائع القداس الى جميع وسائل الاعلام في مختلف دول العالم مجانا، باستخدام احدث التقنيات في هذا المجال، متمنيا ان ينال ذلك رضى الجميع.

من جهته اكد الاب ابراهيم فلتس فخر حراسة الاراضي المقدسة بان يقوم تلفزيون فلسطين بنقل وقائع القداس من مدينة مهد المسيح بحضور الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وعددا من مسؤولي الدول.

|158699|واشاد فلتس بالدور الاعلامي الذي يقوم به تلفزيون فلسطين وباقي وسائل الاعلام في نقل وقائع اعياد الميلاد المجيدة، متمنيا ان يعم الامن والسلام في جميع انحاء العالم.