وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة شبابية تطلق حملة ضد غلاء المعيشة وارتفاع الضرائب

نشر بتاريخ: 21/12/2011 ( آخر تحديث: 21/12/2011 الساعة: 18:26 )
رام الله- معا- أطلقت مجموعة شبابية فلسطينية حملة على منصات الاعلام الاجتماعي مفادها انها ترفض غلاء المعيشة وارتفاع الضرائب على المواطنين.

واشارت المجموعة انها ترفض "الغلاء الفاحش التي وصلت له الاسعار في فلسطين، الذي لا يتناسب مع الوضع المعيشي للمواطنين، مما يؤدي الى عدم القدرة على تلبية الاحتياجات اليومية للاسرة، والذي يؤدي الى ضييق الحال والمعيشة، ويدفعهم الى ترك الوطن والسفر الى الخارج للبحث عن حياة افضل لهم ولابنائهم".

واشارت المجموعة الى "اننا نحن مجموعة شبابية فلسطينية، وانطلاقا من حرصنا على الحفاظ على ابناء الشعب الفلسطيني، والعمل بكافة الوسائل والسبل الى منع الهجرة والتي تعمل على اضعاف العامل الديمغرافي الذي لطالما كلن العامل الاهم لانتصار الشعب الفلسطيني على الاحتلال، ومن هنا فاننا نعلن اطلاق حملة من اجل خفض الاسعار سواءً في المطاعم والمواصلات والشقق السكنية وكافة المواد المستهلكة وخفض الضريبة ومنها ضريبة الدخل وضريبة الاملالك، وانه لن يثنينا شيء عن مواصلة الطريق وصولا الى الاهداف من هذه الحملة".

وأكدوا أن هذه الحملة تأتي في ظل الضغط الهائل الذي يقع على الشعب الفلسطيني جراء غلاء المعيشة وارتفاع الضرائب، دون الاهتمام برفع الرواتب او اضافة علاوات غلاء المعيشة.