وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غنام: مهمتنا ومسؤوليتنا تقوية الروابط الأسرية الإجتماعية

نشر بتاريخ: 21/12/2011 ( آخر تحديث: 21/12/2011 الساعة: 17:09 )
رام الله- معا- أشارت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، خلال زيارتها لجمعية الإتحاد النسائي العربي برام الله بهدف الإحتفال مع المسنين بمناسبة حلول الأعياد المجيدة، بأن من مهمات المحافظة ومسؤولياتها تقوية الروبط الأسرية الإجتماعية، وحث المواطنين للإعتناء بذويهم في منازلهم لمن استطاع.

وأشادت غنام خلال اللقاء بالدور الذي تقدمة الجمعية من خلال العناية بآبائنا وأمهاتنا وأجدادنا، موضحة بأن هذه البيوت هي بيوت خاصة لحالات اجتماعية خاصة تفتقد لمن يعتني بها.

وأكدت غنام خلال اللقاء بأن الأعياد المجيدة هي أعياد وطنية تخص كافة الشعب الفلسطيني، مشيرة بأن الشعب الفلسطيني كافة، كان ولا يزال شريك في النضال والثورة ومقاومة الإحتلال، فمن حقه أيضا أن يكون شريك بالفرحة بالأعياد الوطنية التي تؤلف بين قلوب الناس حتى داخل البيت الواحد.

وشددت غنام على التآخي المسيحي الإسلامي، مشيرة إلىٍ أن رابطة التآخي المقدسة هي من يربط أبناء الشعب الواحد المؤمن بكل الرسل والديانات السماوية.

وفي نهاية اللقاء قامت د. غنام بمعايدة المسنين وتقديم الورود لهم، متمنية بأن تكون الإحتفالات القادمة بالقدس الشريف عاصمة للدولة الفلسطينية المستقلة.