وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدارس الصناعية تواصل فعالياتها من اجل صرف علاوة المخاطرة

نشر بتاريخ: 21/12/2011 ( آخر تحديث: 21/12/2011 الساعة: 17:26 )
رام الله- معا- واصل مهندسو وفنيو المدارس الصناعية في الضفة الغربية اليوم الاربعاء، فعالياتهم الاحتجاجية على عدم صرف علاوة المخاطرة والعلاوات الإدارية.

جاء ذلك بناء على فعاليات نقابة المهندسين ولجنة العاملين في المدارس الصناعية التي دعت إليها في بيانها الأخير للاعتصام يومي الاثنين والأربعاء 19و 21 كانون أول.

وأكد رئيس لجنة العاملين في المدارس الصناعية المهندس إياد الأطرش على استمرارية الفعاليات الاحتجاجية حتى تحقيق كافة مطالب المهندسين والفنيين والتي أقرتها الحكومة في قراراتها السابقة والتي تعطي المهندسين حق صرف علاوة المخاطرة وعلاوة الإدارة كذلك أكد على أن المهندسين جزء هام جدا في عملية البناء ويجب الوفاء لصمودهم باعطاءهم حقوقهم لا أكثر.

وطالب المهندس إياد الأطرش الحكومة بالإسراع في صرف العلاوات وتحقيق مطالب المهندسين لضمان المصلحة الوطنية العليا التي نحن حريصون كل الحرص عليها وعدم الوصول إلى ابعد من ذلك في الاحتجاجات والاعتصام لأننا دعاة بناء وحتى يمكننا الإبداع في بناء الدولة القادمة.

وأكد المهندس رامي مطر منسق لجنة العاملين أن الفعاليات ستستمر للأسبوع القادم لجميع المهندسين والفنيين العاملين في المدارس الصناعية مع نقابة المهندسين وسيكون يوم الاثنين والأربعاء القادمين تصعيدا واعتصاما لمدة ساعتين بدل ساعة راجيا من الحكومة الإسراع في تنفيذ المطالب وتحمل المسؤوليات الملقاة على عاتقها وإنصاف المهندسين العاملين في الوظيفة العمومية أسوة بزملائهم في الوزارات الأخرى الذين صرفت لهم تلك العلاوة.