وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية بيت لحم تتسلم مشروع مدرسة بنات بيت جالا الثانوية

نشر بتاريخ: 22/12/2011 ( آخر تحديث: 22/12/2011 الساعة: 12:08 )
بيت لحم -معا- قامت تربية بيت لحم بتسلم ابتدائي لمشروع استكمال اعمال تشطيب واعمال خارجية لمبنى مدرسة بنات بيت جالا الثانوية، والتي تم بناؤها على مرحلتين, حيث تفقد مرافق مبنى المدرسة وفد من تربية بيت لحم مكون من أ.بسام جبر النائب الاداري ومهندسي قسم الابنية في المديرية م. فداء الكواملة وم.مؤيد قراقع يرافقهم المهندسين وهيب عدوان وعبد المنعم سالم و ابراهيم ابريغيث من برنامج الامم المتحدة الانمائي UNDPو عن شركة البيان العصرية المهندسين اسحق الزعتري ونور الدين نصار وعن بلدية بيت جالا المهندس عيسى جحا.

ووفقا لمدير التربية والتعليم في بيت لحم أ.سامي مروة , فقد أفاد ان هذا المشروع يأتي ضمن اطار خطة المديرية من اجل توفير بيئة مدرسية ملائمة ولمعالجة الاكتظاظ داخل الغرف الصفية مما ينعكس ايجابا على تحسين نوعية التعليم. ومن المتوقع ان تصبح المدرسة جاهزة للاستلام النهائي قبل بداية الفصل الدراسي الثاني.

يذكر ان بناء المدرسة أقيم بتمويل من الحكومة اليابانية بتكلفة اجمالية بلغت 800,000 شيكل وبتنفيذ شركة البيان العصرية واشراف برنامج الامم المتحدة الانمائي UNDP وتتكون المدرسة من ثلاثة طوابق وتحتوي على 15 غرفة صفية ومختبرات علمية ومختبرات حاسوب ومكتبة ومرافق صحية وملاعب وساحات.