وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز جنين يواجه طوباس اليوم

نشر بتاريخ: 22/12/2011 ( آخر تحديث: 22/12/2011 الساعة: 12:19 )
جنين- معا- عصري فياض- تمهيدا للقاء الثاني لكل من فريقي مركز شباب مخيم جنين ونادي طوباس الرياضي ضمن دوري الدرجة الثانية والذي سيتقابل فيه الفريقان في الساعة الثانية والنصف من عصر اليوم الخميس على ملعب رؤيا شباب فلسطين / قباطية برصيد 3 نقاط لمركز جنين جناها بسهولة من جعبة شباب نابلس، ونقطة واحدة لفريق طوباس من مباراته الدراماتيكية أمام مركز واحد بعد أن خسر نقطتتين اثر تراجعه من فوز مستحق إلى تعادل مفاجأ قال طارق جمعة حارس مرمى مركز جنين أن سر قوة المركز هي بتعزيز الانسجام بين أركان الفريق في كل المواقع والمراكز .

وأضاف جمعة أن الفوز الأول أعطانا جرعة قوية في حين تعادل طوباس مع رقم واحد في وقت قرب انتهاء المباراة اثر على ثقة الفريق.

وقال جمعة،إن وجود لاعبين جدد في فريق المركز مثل عمار ياسين و رباح فريد، وهؤلاء يحتاجون لبعض الوقت من أجل تحقيق الانسجام الكامل مع الفريق.

وأضاف جمعة أن ذهابنا اليوم للقاء طوباس هو بدافع حصد النقاط الثلاث وعدم التفريط بأي فرصة او الاستهانة بأي خصم.

من جهته قال مهدي ابو بكر انه سيعلب هذه المباراة مع فريقه نادي طوباس بعد عودته من الإصابة حيث انه لم يخض لقاء طوباس ورقم واحد، وقال أن مركزه سيكون خلف او على يمين المهاجم ايسر غريب بسبب وجود تناغم كبير بيننا.

وأضاف ابو بكرأن الإخفاق الذي حدث امام رقم واحد كان لسببين الأول عدم وجود دكة بدلاء تعوض اللاعبين بنفس المستوى في الميدان، فعندما أصيب ايسر غريب ترك مرقا فارغا، والثاني ضعف اللياقة البندية لدى بعض اللاعبين، وهذه مشكلة عامة في كثير من الفرق، لكن يضيف ابو بكر، نملك هجوم قوي ووسط رائع وهو ياسر ابو الهنا وسعيد عودة ومحمد سمير صاحب الخبرة والسرعة، وتشكيل دفاعي رائع بقيادة أبو طاحون والجناح الايسر السريع محمد دواس.