وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدرب نبوت: نتائج المصارعة الفلسطينية في دورة قطر مخيبة للآمال

نشر بتاريخ: 22/12/2011 ( آخر تحديث: 22/12/2011 الساعة: 14:00 )
جنين- معا- عصري فياض- قال المدرب خالد نبوت المشرف الفني على قاعة الشهيد ياسر عرفات في مركز شباب مخيم جنين إن النتائج التي أسفرت عن مشاركة فريق المصارعة الرومانية الذي شارك في دورة قطر جاءت مخيبة للامال.

واضاف "أن هذه النتيجة المدوية يجب أن يكون عليها تبعات ومسؤوليات تقع على عاتق الاتحاد بالدرجة الأولى".

وأضاف النبوت أن المساحة الإعلامية التي يبثها الاتحاد من خلال سيل التقارير عن افتتاح الدورات والمشاركة في معسكرات داخلية وخارجية في مصر والأردن وعبر البرنامج السنوي كانت توحي بان هناك مجال كبير لفريق المصارعة للمنافسة وحصد الميداليات، لكن ما جرى في قطر اظهر وجود هوة كبيرة ما بين التهليل الإعلامي وحقيقة الواقع الذي صدم الجميع.

وقال نبوت إن اختيار الفريق المشارك ايضا شابه بعض الاحجاف، حيث تم اختيار المنتخب المشارك وفق رؤيا ارتجالية دونما اللجوء لبطولات وتصفيات حقيقية بين اللاعبين، كما هو متبع في كل الاتحادات الرياضية في فلسطين والعالم.

وطالب نبوت اللجنة الاولمبية للتدخل وحسم المسألة من خلال المسائلة والتقييم.

من جهة ثانية عبر اللاعب فارس مغير وزن 66 كغم والذي شارك في عدة بطولات خارجية عن امتعاضه لنتائج الفريق الفلسطيني قائلا انه خاض في قطر بطولة الرجال بمشاركة اللاعبين السعودي محمد عبد الله والعراقي طه وزن 66 والمشاركان في هذه البطولة.

واضاف المغير انه فاز على السعودي ونال منه ميدالية في تلك البطولة، بينما خسر امام العراقي، وقال إن الية اختيار اللاعبين الفلسطينيين لم تكن صحيحة بالدرجة الكافية لانها لم تخضع لاسلوب رياضي وهو اجراء تصفيات قبل اختيار المنتخب.

وطالب الجهات المسؤولة اجراء التقيم والخروج بالنتائج التي تحول دون تلك الممارسات التي أفضت الى نتائج مخيبة للامال.