وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح بنابلس تنظم حفل استقبال للأسرى المحررين

نشر بتاريخ: 22/12/2011 ( آخر تحديث: 22/12/2011 الساعة: 13:44 )
نابلس- معا- نظمت حركة فتح في اقليم نابلس بالتعاون مع المحافظة ولجنة التنسيق الفصائلي ونادي الاسير ووزارة الأسرى حفل استقبال للأسرى المحررين من ابناء محافظة نابلس في قاعة الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين.

وحضر الحفل اللواء جبرين البكري محافظ محافظة نابلس ومحمود اشتيه امين سر حركة فتح ووزير الأسرى وشؤون المحررين عيسى قراقع ورئيس جامعة النجاح الوطنية الدكتور رامي الحمد الله وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية غسان الشكعه ووكيل وزارة الاسرى وشؤون المحررين زياد ابو عين و احمد جبارة "ابو السكر" وسعيد العتبة وقادة الأجهزة الامنية في محافظة نابلس وأعضاء لجنة التنسيق الفصائلي وعدد من اعضاء المجلس التشريعي وممثلي الهيئات والمؤسسات الرسمية والشعبية وحشد كبير من مواطني المحافظة.

وفي كلمة القاها قراقع بهذه المناسبة هنأ الاسرى المحررين وحيا نضالاتهم وتضحياتهم، مؤكداً ان القيادة الفلسطينية ستستمر في جهودها حتى الافراج عن كافة الاسرى والمعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال.

وشدد على ان قضية الاسرى تقف على رأس سلم أولوياتنا الوطنية وان العمل على اطلاق سراحهم جميعاً، وخاصة الاسرى القدامى والمرضى والأخوات الاسيرات يحتل مركز الصدارة في اهتمامات السلطة الوطنية الفلسطينية.

بدوره اشاد اشتيه بنضالات الاسرى، مؤكداً ان قضية الاسرى هي من اهم القضايا التي تتابع من قبل الرئيس والحكومة الفلسطينية وانه لن يكون هناك سلام حقيقي دون الافراج عن جميع الاسرى من سجون الاحتلال.

واضاف ان الاسرى الفلسطينيين ابطال ومناضلون لاجل حرية بلادهم وان قضيتهم العادلة وحقهم في الحرية هو مطلب شرعي ومشروع ويمثل قضية القيادة والشعب على حد سواء.