وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد القوى يرشح الفرا وصوالحة للمشاركة في العاب لندن

نشر بتاريخ: 22/12/2011 ( آخر تحديث: 22/12/2011 الساعة: 17:50 )
غزة- معا- محمد حجاج- اقر الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى في شطري الوطن خلال اجتماعاته الأخيرة على الاتفاق على ترشيح اللاعب بهاء الفرا من محافظات غزة للمشاركة في سباق أل 400 متر في اولمبياد لندن القادم فيما تقرر مشاركة اللاعبة ورود صوالحة من محافظات الشمال في سباق أل 800 متر.

وطالب الكابتن ماجد أبو مراحيل مدرب منتخب فلسطين لألعاب القوى من الجهات المختصة بالإسراع في عمل معسكر تدريب طويل للاعبين قبل المشاركة في خوض غمار منافسات الدورة الاولمبية؛ نظرا لعدم وجمد ملعب قانوني في أي من محافظات فلسطين انه تم ترشيح اللاعب بهاء الفرا من قطاع غزة لمسافة 400 متر عدو واللاعبة ورود صوالحة من الضفة الغربية لمسافة 800 متر وذلك في اولمبياد لندن 2012م.

وأضاف أبو مراحيل أن إقامة هذا المعسكر سيتم بالتنسيق مع اللجنة الاولمبية وسيحدده التضامن الاولمبي المسئول عن المعسكرات الخارجية للدورات الاولمبية في اللجنة الاولمبية الدولية.

وأشار إلى انه تم ترشيح اللاعبين من خلال إجراء العديد من الاختبارات والمتابعة المستمرة لمستواهم خلال عام كامل من خلال مشاركتهم في البطولات الداخلية والخارجية.

وتمنى أبو مراحيل أن تكون مشاركة الفرا ومصالحة موفقة في الألعاب الاولمبية التي ستقام الصيف المقبل، موضحا أن الاتحاد يعمل قدر استطاعته للاقتراب من المستوى المطلوب.