وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غداً منتخب قدامى القدس في ضيافة كفر قاسم

نشر بتاريخ: 22/12/2011 ( آخر تحديث: 22/12/2011 الساعة: 17:53 )
القدس- معا- ناصر العباسي- صرح نزار عميرة مدير العلاقات العامة في رابطة لاعبي القدس بأن منتخب قدامى لاعبي القدس سيحل ضيفاً على فريق قدامى كفر قاسم يوم غد الجمعة لإجراء مباراة ودية بكرة القدم على ملعب بلدية كفر قاسم وذلك تلبية للدعوة التي وجهها الفريق المستضيف.

وأوضح أن المباراة ستجري عند الساعة والثانية والنصف من عصر غد الجمعة حيث سيتم خلالها تكريم فريق كفر قاسم بدرع تقديري وعقب اللقاء الكروي سيعقد اجتماع خاص يجمع الفريقين يتخلله حفل عشاء على شرف الفريق الضيف.

وأكد عميرة أن رابطة لاعبي القدس ستواصل نشاطاتها الرياضية سواء بعقد المباريات مع فرقنا المحلية او الفرق الشقيقة من الداخل الفلسطيني من اجل التواصل الدائم بين الأندية والمؤسسات الرياضية لتفعيل قدامى اللاعبين من خلال لعبة كرة القدم.

وفي السياق آخر تقدمت الهيئة الإدارية في رابطة لاعبي القدس بأمنيات الشفاء العاجل الى اللاعب الخلوق أيمن الحلبي الذي خضع لعملية جراحية في القلب تكللت بالنجاح بعد ان شعر بآلام في الصدر خلال تدريب منتخب قدامى القدس والذي جرى مؤخراً على ملعب العربي بيت صفافا المعشب.

وقد نقل الحلبي الى احدى المستشفيات بمدينة القدس وخضع مباشرة لعملية قسطرة بشرايين القلب حيث غادر المستشفى قبل يومين فيما إطمان رئيس الرابطة الحاج ماجد أبو خالد وعضو الهيئة الإدارية نزار عميره على صحة اللاعب الحلبي وتمنت له الشفاء العاجل باسم أسرة قدامى اللاعبين، فيما قرر مجلس الرابطة زيارة الكابتن ايمن الحلبي خلال الأسبوع القادم لتهنئنه بالشفاء.