وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عودة المنتخب الوطني للمصارعة الى ارض الوطن

نشر بتاريخ: 22/12/2011 ( آخر تحديث: 22/12/2011 الساعة: 18:42 )
رام الله - معا - الناطق الإعلامي للاتحاد - عاد أمس إلى ارض الوطن المنتخب الوطني الفلسطيني للمصارعة الرومانية والحرة المقيدة بقيادة عضو الاتحاد والمدرب القدير عمرو عبد الجواد من الدورة العربية الثانية عشر التي أقيمت في العاصمة القطرية – الدوحة بمشاركة ستة عشر دول عربية في المصارعة وكانت المنافسات قوية وخاصة بمشاركة أبطال حائزين على بطولات عربيا واولمبيا وقاريا .

وكانت مشاركة فلسطين مشرفة بإبطالها المميزين ومدربه الذي دار هذه اللقاءات فتأهل كلا من أللاعب محمد النجار وعصام أبو سنينة على البرونزية وأللاعب ربيع ورامي خليل شارك بالمصارعة الرومانية ولم يستطيع أن يصعد إلى الدور النهائي لوجود أبطال بأوزانهم عربيا واولمبيا وقاريا وكان الفارق بين أللاعبين بالنقاط ولعب أبطالنا بالجولات الثلاثة .

ومن ناحية ثانية قال مدرب المنتخب عمرو عبد الجواد أن هذه الدورة كانت من اقوي المشاركات التي نشارك بها في العواصم العربية وبالرغم من ذلك استطاع لاعبي المنتخب أن يجول على البساط بإرادة فلسطينية قوية وان يثبت بجدارتهم الفنية على أن لديهم الخبرة الكافية للمشاركة في لدورة العربية القادمة بشجاعة والفوز سيكون محالفهم إنشاء الله .

ومن ناحية أخرى سيعقد رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الفلسطيني للمصارعة جلسة لهم يوم السبت القادم في مركز أريحا الرياضي لتقيم المشاركة في الدورة العربية .