وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بالتزكية- هيئة ادارية جديدية لنادي شباب الخليل

نشر بتاريخ: 24/12/2011 ( آخر تحديث: 24/12/2011 الساعة: 08:23 )
الخليل- معا- ناصر المحتسب- عقدت الهيئة العامة لنادي شباب الخليل اجتماعاً موسعاً لها امس الجمعة في مقر النادي الجديد في منطقة جبل أبو رمان, لانتخاب هيئة إدارية جديدة، وتوافد أبناء النادي فراداً وجماعات, ممن لهم حق الانتخاب والتصويت والترشيح, وكذلك محبي وعشاق النادي.

وقد أشرف على عملية الانتخابات لجنة برئاسة أسعد الجولاني وعضوية كل من : مدير عام النادي بهاء القواسمي، موسى مرار, وممثل وزارة الشباب والرياضة أيمن الحيح.

وبعد التدقيق في أسماء الهيئة العامة واكتمال النصاب القانوني حسب ما أعلن رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات أسعد الجولاني.

إيهاب حسونة عضو الهيئة الإدارية السابق, تلا التقريرين الإداري والمالي بإسهاب شديد, وتمت مناقشتهما بكل تفاصيلهما، حيث أبدى الحضور موافقتهم وتأكيدهم على ما جاء في التقريرين.

|159188| من جانبه ألقى رئيس النادي معاوية فهد القواسمي كلمةً مؤثرةً, "صفق له الحضور طويلاً", حيث تحدث عن أهم وابرز المحطات التي تخللت عمل إدارته السابقة، وتقدم القواسمي بالشكر الجزيل لأعضاء الهيئة السابقة على جهودهم الخيرة التي بذلوها خلال عامين كاملين، وقال : "من لا يشكر الناس لا يشكر الله".

وثمّن دور الهيئات الإدارية المتعاقبة على النادي وخاصةً رؤساء الأندية منذ تاريخ النادي الطويل والحافل بدءاً من سماحة الشيخ محمد علي الجعبري، أنور نيروخ، إنعام سلطان، محمد العويوي (أبو حمدي)، رجب شاهين، خضر القواسمي، عبد العظيم أبو رجب، حجازي الجعبري، ماهر العويوي.

وتقدم ببالغ التقدير والعرفان لرئيس البلدية خالد العسيلي لما قدمته البلدية من دعم لوجستي للنادي, وخص القواسمي اللواء جبريل الرجوب ببالغ الشكر والتقدير والاحترام.

وتحدث بكل فخر واعتزاز عن دعم اللواء جبريل الرجوب اللامحدود, لمسيرة النادي المظفرة على مدار أكثر من خمسة عشر عاماً متواصلة, وقال : "أنا أتحدث عن مواقف سيادته الرجولية والبطولية الوطنية تجاه عميد الأندية الفلسطينية, أمام أعضاء الهيئة العامة للنادي في اجتماعها الموسع هذا", لتعلم ما هو حجم الدعم الذي يقدمه سيادته لناديهم وللرياضة الفلسطينية في شقي الوطن, وفي الداخل والشتات, وتقدم بالشكر لكل الخيّرين من شركات ورجال أعمال وأشخاص, قدموا الدعم اللازم لنادي شباب الخليل.

وقدم اعتذاره لكل فرد نسي أن يذكر اسمه سهوا, وفي ختام حديثه قدم استقالته وأعضاء إدارته للهيئة العامة.

بعد ذلك أعلن رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات (أسعد الجولاني) عن الأسماء التي تنوي ترشيح نفسها للدورة الجديدة "الثانية والعشرون" الدورة الاستثنائية وعددهم "ثلاثة عشر مرشحاً" وهم : معاوية القواسمي، مشهور أبو خلف، باسل القاضي، عماد خرواط ناصرا لدين، فايز العملة، محمود الأشهب، سامر أبو حديد، بهيج أبو منشار، أسامة الجواريش، محمد نيروخ، خميني الأطرش، طه سدر، ناجي القواسمي. وبعد نقاشات ومداولات مستفيضة أعلن كل من: محمد نيروخ، خميني الأطرش، طه سدر، ناجي القواسمي انسحابهم لصالح زملائهم.

بعد ذلك أعلن أسعد الجولاني رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات فوز معاوية القواسمي رئيساً وعضوية زملائه التالية أسمائهم: مشهور أبو خلف، باسل القاضي، عماد خرواط ناصرا لدين، فايز العملة، أسامة أبو الجواريش، سامر أبو حديد، بهيج أبو منشار، محمود الأشهب, أعلن فوزهم بالتزكية وسط ارتياح شديد من قبل أعضاء الهيئة العامة التي قابلتهم بالمصافحة والقبلات وعاصفة حادة من التصفيق، وتمنت لهم دورةً طيبةً يحققون من خلالها تطلعات وآمال جماهير النادي العريضة والوفية.

بعد ذلك توجه رئيس النادي معاوية القواسمي وأعضاء إدارته الجدد والقدامى وحشد كبير من أعضاء ومحبي النادي للصلاة في الحرم الإبراهيمي الشريف في وسط البلدة القديمة دعماً للحرم وصمود سكان وأهالي البلدة القديمة.

ومما تجدر الإشارة إليه أن رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية الجديدة يتمتعون بسمعةٍ طيبة على مستوى الوطن، وسبق لهم أن أثروا مسيرة العميد بدعمهم له، ولهم بصمات واضحة بيضاء في تقديم الدعم المالي والمعنوي الكبيرين للنادي.

معاوية القواسمي رئيس الهيئة الإدارية الجديدة صرح بعد انفضاض سامر الانتخابات أنه مصمم وزملاءه الجدد على مواصلة المشوار في سبيل النهوض في مسيرة النادي والتطلع نحو اعتلاء منصات التتويج, وإسعاد الجماهير الداعمة والعاشقة للنادي, وعبّر عن أمنياته القلبية في أن يشاهد المقر الجديد والملعب المعشب قد أنجزا تماماً، وأعرب عن تفاؤله في مواصلة تقدم فريق كرة القدم نحو القمة, وشكر أعضاء الهيئة العامة على ثقتها الغالية.

وفي الختام أعلنت مؤسسة أكرم حسونة لتدقيق الحسابات, عن مواصلة دعمها للنادي من خلال تدقيق حساباته مجاناً.|159186|