وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشبيبة ومجلس طلبة النجاح يخرجان دورة تدريبية

نشر بتاريخ: 24/12/2011 ( آخر تحديث: 24/12/2011 الساعة: 09:33 )
نابلس -معا- نظم مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الفتحاوية في جامعة النجاح الوطنية وبالتعاون مع هيئة التوجية السياسي والوطني في محافظة نابلس حفل تخريج لدورة اعلان الدولة والاستقلال والتي نظمت في الجامعة واستهدفت طلبة قسم العلوم السياسية فيها .

والدورة التدريبية استفاد منها اكثر من 40 طالب في قسم العلوم السياسية ادارها وحاضر فيها عدد من قادة الاجهزة الامنية وممثلين عن التوجية السياسي والوطني وشملت العديد من المواضيع مثل سيادة القانون وثورات الربيع العربي واثرها على القضية الفلسطينية والمجتمع الاسرائيلي ومكوناته والقضاء العسكري وتاريخه وكيفية ادارة وتنظيم المؤتمرات والندوات السياسية .

وحضر حفل التخريج قادة الاجهزة الامنية في محافظة نابلس وممثل محافظة نابلس عضو المجلس الثوري تيسير نصر الله ومنسق حركة الشبيبة الفتحاوية اياد جاسر دويكات ورئيس مجلس الطلبة محمد دقة وعدد من كوادر وقيادات حركة الشبيبة الفتحاوية ومجلس الطلبة في الجامعة .

وفي بداية الحفل الذي اداره كريم ابو خروب عضو مجلس الطلبة تم تقديم الشكر لكل الجهات التي دعمت وساعدت في انجاح هذه الدورة ، ممثلة بحركة الشبيبة ومجلس الطلبة والتوجية السياسي والوطني والمؤسسات والاجهزة الامنية في محافظة نابلس .

وخلال كلمتة اكد العميد محمد نصر ابو ربيع مدير هيئة التوجيه السياسي والوطني ان هذه الدورة تأتي ضمن توجهات هيئة التوجيه السياسي الساعيه لرفع الكفاءات والقدرات والمساهمة في رفع وزيادة الوعي الوطني والسياسي لدى هذه الفئة، مؤكدا ان اختيار اسم اعلان الدورة والاستقلال اسما للدورة يأتي في ظل الحراك السياسي التي تقوده وتخوضة قيادة شعبنا لتحقيق الاعتراف الدولي بدولتنا الفلسطينية، مثمنا وشاكرا دور مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الفتحاوية وطلبة قسم العلوم السياسية على تعاونهم والتزامهم وتوفير كل الامكانيات من اجل انجاح هذه الدورة .