وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ثانية الشمال : الاتحاد النابلسي ومركز رقم 1 حبايب

نشر بتاريخ: 24/12/2011 ( آخر تحديث: 24/12/2011 الساعة: 15:40 )
نابلس - معا - الناطق الاعلامي للاتحاد - التقى مساء امس الجمعة على ملعب بلدية نابلس الشقيقان الاتحاد النابلسي ومركز رقم 1 ضمن منافسات الاسبوع الثاني من دوري الدرجة الثانية لمنطقة الشمال وانتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما ، وبهذا يحافظ الاتحاد على صدارة الدوري باربع نقاط و بفارق الاهداف عن مركز جنين .

تفاصيل المباراة:
الشوط الاول :
استهل فريق الاتحاد هذا الشوط بضغط على مرمى المركز واستطاع دفاع المركز ابعاد عرضية عمرو جبر في الوقت المناسب تلتها فرصة اخرى ليزن العايدي سددها ضعيفة بين يدي حارس المركز .

واستمرت المباراة بهجمة هنا وهجمة هناك حتى الدقيقة 15 عندما انفرد الاعب عمرو جبر بمرمى المركز لكنه سدد بغرابة فوق المرمى، و فرصة اخرى ضائعة عندما اخترق لاعب الاتحاد من الجهة اليسرى اخرجها حارس المركز باعجوبة ، وفي الدقيقة 25 لازم سوء الحظ ورعونة التهديف لاعب الاتحاد سائد جود الله الذي انفرد بحارس المركز المتألق الذي اخرج الكرة باقتدار.

واخيرا وفي الدقيقة 31 نجح مدافع الاتحاد محمود حسين " البيعة" فيما فشل فيه مهاجموا الفريق وتمكن من التسجيل عندما اخترق الجهة اليسرى للمركز وراوغ كل من كان في طريقه وسدد كرة ارضية على يسار الحارس وسط فرحة لاعبي واداريي الاتحاد.

وفي الدقيقة 37 احتسب الحكم ضربة حرة مباشرة للمركز على حافة منطقة الجزاء اخرجها باقتدار حارس الاتحاد عماد زهران لينتهي الشوط الاول بتقد الاتحاد بهدف .
|159254|
الشوط الثاني
بدأ لاعبوا الفريقين الشوط بنشاط وتسديدة من لاعب المركز احمد واكد بين يدي الحارس وبعدها بدقيقة سنحت فرصة اخرى للاتحاد عن طريق سائد جود الله سددها بين يدي الحارس ، وفي الدقيقة الثامنة واثناء هجمة خطرة للمركز اصطدم كل من اللاعب خالد اعديلي " ابو هنود" واللاعب محمود حسين " البيعة" في الهواء وسقطا على الارض حيث تبين حدوث جروح عميقة في منطقةالحاجب للاعب محمود البيعة والجفن للاعب خالد اعديلي " ابو هنود" وتم نقلهما الى المستشفى العربي التخصصي .

وقبل دخول اللاعبين البديلين تمكن لاعب مركز رقم 1 محمدالقاطوني من تسجيل هدف التعادل عندما سدد كرة من خارج ال18 لم يحسن لاعبو الاتحادالتغطية والتعامل مع الكرة.

وفي الدقيقة 15 مرة اخرى لم يحالف الحظ لاعب الاتحاد سائد جاد الله عندما انفرد وعلت كرت العارضة بقليل ، وفي د. 18 سدد لاعب الاتحاد فادي ابو كف من خارج ال 18 ايضا علت العرضة رد على هذه لاعبو المركز بقوة واخترقوا الجهة اليسرى عدة مرات عن طريق البديل محمد الحوراني والنشط احمد واكد وعلاء الحوراني لكن لاعب الاتحاد صقر سبع العيش وخط الدفاع المكون من شادي تكروري وهشام اسليم وشاكر الحنبلي والحارس عماد زهران تكفلوا بافشال هذه المحاولات .

عاد نادي الاتحاد ونظم صفوفة عن طريق المخضرم احمد ابو كشك الذي مون الهجوم بعدة كرات خطرة كادت احداها ان تسفر عن هدف للاتحاد لكن لاعب الاتحاد جمال حلاوة تباطأ في وضع الكرة في الشباك برأسه وعاد نفس اللاعب لينفرد في منطقة الجزاء لكنه تعرض للعرقلة لكن الحكم اشار الى استمرار اللعب متغاضيا عن ضربة جزاء في الدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي .

بعدها احتسب الحكم 7 دقائق وقت بدل ضائع استمر فيها الاتحاد بالضغط على مرمى مركز رقم 1 الذي تراجع للوراء للمحافظة على النتيجة ليطلق الحكم صافرة النهاية بتعادل الفريقين .

ملاحظة: سادت المباراة الروح الرياضية العالية بين الفريقين من لاعبين واداريين قبل واثناء وبعد المباراة وتجلى ذلك في المساعدة في تقديم الاسعاف الاولي واخلاء المصابين من لاعبي الفريقين .

سلامات للاعبي الاتحاد محمود حسين وخالد اعديلي الذين اصيبا ونتمنى لهما سرعة الشفاء وكذلك للاعب المركز صلاح ايوب الذي اصيب بكسر في انفه
حكم اللقاء طاقم قلقيلية بقيادة الحكم علاء الحوتري .
|159255|
مثل مركز رقم 1
ماهر دياب-مهند احمد-حسان ابو حمدان-احمد سالم-محمد قاطوني-احمد واكد-يحيى عبد القادر-عاهد قاطوني-لطفي قاطوني-صلاح ايوب-علاء حوراني

مثل الاتحاد
عماد زهران لحراسة المرمي
شادي التكروري - هشام اسليم- محمود حسين(شاكر الحنبلي) -صقر سبع العيش
عمرو جبر -خالد اعديلي (فادي ابو كف)مالك اسماعيل-جمال حلاوة
سائد جاد الله- يزن العايدي (احمد ابو كشك)
البدلاء: زياد ابو شلبك -عمرو الحنبلي- راني ابريك-محمد ارشيد- لؤي الزاغة-محمد السخلة