وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حفل لتكريم الأسرى المحررين والمعلم في جنين

نشر بتاريخ: 24/12/2011 ( آخر تحديث: 24/12/2011 الساعة: 18:17 )
جنين- معا- كرم الاتحاد العام للمعلمين ونادي الأسير الفلسطيني والمكتب الحركي للمعلمين وحركة فتح والقوى الوطنية الأسرى المحررين في الدفعة الثانية لصفقة شاليط وكذلك المعلمين.

جاء ذلك تزامنا مع يوم المعلم الفلسطيني حيث ألقيت عدة كلمات على شرف المناسبة تضمنت جميعها حالة من الربط بين تضحيات الأسرى على مدار سنين الاحتلال وكذلك الإشادة بالجهود التي تبذل من قبل المعلم الفلسطيني على طريق خلق جيل واع باستطاعته حمل أمانة الوطن ومسؤولياته على طريق تحرير الوطن وإقامة الدولة المستقلة وتحرير الأسرى.

وتضمن المهرجان التكريمي عدة كلمات لكل من القوى الوطنية ونادى الأسير وحركة فتح والاتحاد العام للمعلمين والمكتب الحركة للمعلمين والأسرى المحررين بما في ذلك العديد من الفقرات الفنية.

وكان من بين الحضور محافظ جنين وأعضاء المجلس التشريعي في المحافظة و رئيس نقابة العاملين ورئيس نادى الأسير الفلسطيني ومدير عام وزارة التربية والتعليم ومدير عام وزارة الأسرى ومدراء التربية والتعليم في كل من محافظة جنين وقباطية.

وفي نهاية المهرجان التكريمي قام ممثلي المؤسسات والفعاليات والحضور على منصة الشرف بتسليم الدروع التقديرية على الأسرى المحررين والمعلمين.