وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرئيس يستقبل في بيت لحم وزير الخارجية الأردني

نشر بتاريخ: 24/12/2011 ( آخر تحديث: 25/12/2011 الساعة: 00:15 )
بيت لحم- معا-استقبل الرئيس محمود عباس في قصر الرئاسة بمدينة بيت لحم، الليلة، وزير الخارجية الأردني ناصر جودة.

وأطلع الرئيس الوزير الضيف على آخر مستجدات القضية الفلسطينية، خاصة جهود تحقيق المصالحة الوطنية، وعملية السلام المتعثرة بسبب تعنت إسرائيل، واعتداءات المستوطنين المستمرة ضد المواطنين وممتلكاتهم ومقدساتهم.

وقال جودة عقب لقائه الرئيس، إنني أتشرف اليوم بان أكون في هذه المدينة المقدسة ببيت لحم مهد السيد المسيح عليه السلام، في هذه المناسبة الطيبة، حيث أعياد الميلاد المجيد التي تحتفل بها الطوائف المسيحية (الكنائس الغربية)، باسم الملك عبد الله الثاني لكي أنقل لهم تحياته ووقوفه دائما إلى جانبهم ودعمه ورعايته لصمودهم في هذه الأرض المباركة .

وأضاف 'التقيت بالرئيس محمود عباس ونقلت له تحيات الملك، كما التقيت مع رئيس الوزراء سلام فياض ونقلت له تحيات رئيس الوزراء عون الخصاونة'.

وأكد جوده قناعة وإيمان العاهل الأردني والمملكة الأردنية الهاشمية بأنه لا بد من إحقاق الحق وان تبذل مختلف الجهود وخاصة الجهد الدبلوماسي المكثف الذي يقوده الملك لإحياء مفاوضات جادة تعالج جميع قضايا الحل النهائي والتي تشمل القدس واللاجئين والحدود والأمن والمياه، وصولا إلى الدولة الفلسطينية المستقلة، وإقامتها على أراضيها وعاصمتها القدس الشرقية .

وذكرت وكالة الانباء الرسمية ان وزير الخارجية وقال ان هذا جهد أردني مستمر، وإيمان مطلق من الملك بأنه في نهاية المطاف لا بد للشعب الفلسطيني أن يستعيد حقوقه الكاملة، ويقيم دولته المستقلة حيث كان الحديث مع الرئيس عباس حول آخر هذه الجهود واتصالاتنا مع الجميع في هذا الشأن.

وهنأ وزير الخارجية باسم الملك الطوائف المسيحية في صمودها على الأرض الفلسطينية، مؤكدا دعم بلاده الكامل للسلطة الوطنية ولشعبنا في مواجهة الاحتلال، والصعوبات المعيشية اليومية.