وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طارق وابن رشد في نهائي قدم العواشر بالخليل

نشر بتاريخ: 25/12/2011 ( آخر تحديث: 25/12/2011 الساعة: 11:38 )
الخليل – معا - فايز نصار - يلتقي في تمام الساعة العاشرة ظهر اليوم الاثنين على ستاد الحسين بالخليل فريق مدرسة ابن رشد الأساسية " لفئة العواشر " ونظيره لمدرسة طارق بن زياد الثانوية ، في نهائي البطولة ، التي أقيمت مبارياتها الأولى يومين الثلاثاء والأربعاء الماضيين .

وكان فريق ابن رشد وصل المباراة النهائية ، بعد فوزه في دور الاربعة على فريق مدرسة ابو حنك بنتيجة هدفين لصفر ، وذلك بعد فوزه في دور الثمانية على مدرسة نظيره ابو ارميلة بثلاثية نظيفة ، وفوزه في دور ال 16 على المدرسة الشرعية بركلات الترجيح .

اما فريق مدرسة طارق الذي لعب يوم الثلاثاء ، فاعفي من الدور الاول ، وفاز في درو الثمانية على جاره فريق مدرسة الخليل الأساسية بهدفين نظيفين ، وفاز في دور الأربعة على فريق مدرسة ترقوميا الثانوية ، بركلات الترجيح ، بنتيجة هدف لهدف .
|159388|
وشارك في البطولة 16 فريقا مدرسيا ، واشرف على البطولة اعضاء اللجنة الرياضية المدرسية ، بمتابعة من مشرف التربية الرياضية عبد المنعم الفطافطة ، ومسئولة النشاط الرياضي سلام الحرباوي ، وقام بتحكيم المباريات كل من رامي النمورة وعبد الله الطرايرة وفوزي نصار وخالد الشلودي وإبراهيم عوض وخليل ابو صالح وفادي قباجة وجمال عاشور وطارق الناجي وفايز نصار .

وتقدم المنظمون بالشكر والعرفان لكل من ساهم في نجاح البطولة ، وخاصة الهلال الأحمر الفلسطيني ، وطاقم ستاد الحسين الدولي .