وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من الإعلام الحكومي بغزة يزور عوائل الشهداء الصحفيين في غزة

نشر بتاريخ: 25/12/2011 ( آخر تحديث: 25/12/2011 الساعة: 14:45 )
غزة- معا- زار وفد من المكتب الإعلامي الحكومي التابع للحكومة المقالة عدداً من أهالي الشهداء الصحفيين في قطاع غزة، وذلك ضمن الفعاليات التي ينظمها المكتب لإحياء يوم الوفاء للصحفي الفلسطيني الذي يصادف يوم الحادي والثلاثون من هذا الشهر.

وكان على رأس الوفد الزائر غسان رضوان مدير عام المطبوعات والنشر ومحمد حبيب مدير دائرة العلاقات العامة، حيث زار الوفد بيوت كل من الشهيد الصحفي محمد عبدو، والشهيد الصحفي بلال ديبة والشهيد الصحفي عصام الجوجو والشهيد الصحفي باسل فرج وذلك في إطار حملة زيارات ستستهدف كافة أهالي الشهداء الصحفيين خلال الأسبوع الحالي.

من جهتهم رحب أهالي الشهداء بالوفد الزائر، مثنين على هذه الزيارات واللفتة من المكتب الإعلامي الحكومي، الذي يستذكر في كل عام هؤلاء الشهداء، مؤكدين أنهم يشعرون بامتنان كبير للإعلام الحكومي لهذا الاهتمام المعنوي بشهداء الصحافة، كما تسلم أهالي الشهداء هدايا تذكارية من قبل الوفد الحكومي الزائر تحمل صور أبناءهم في نهاية كل زيارة.

وأكد محمد حبيب مدير العلاقات العامة في المكتب أن هذه الزيارات تأتي كلمسة وفاء لهؤلاء الشهداء وعرفاناً بدورهم في المسيرة الإعلامية، مشيراً إلى أن هؤلاء الصحفيين ضربوا مثلاً عظيماً يحتذي به في التضحية والفداء من أجل إيصال الكلمة والصورة ونقل الجرائم الصهيونية بحق شعبنا.

وشدد حبيب على أن المكتب الإعلامي الحكومي سيبقى دائماً مستذكراً هؤلاء الفرسان الذين وان رحلوا بأجسادهم فستبقى رسالتهم التي ضحوا بأرواحهم من أجلها نبراساً يهتدى به.

وأفاد حبيب إلى أن تلك الزيارات تأتي كأحد أشكال الاحتفال بهذا اليوم، مشيراً إلى أن الاحتفال المركزي لهذه المناسبة سيكون في 31/12 وسيشهد تكريم الإعلاميات الفلسطينيات تقديرا لدورهن وعطائهن في خدمة الوطن والمهنة.

وكانت وفود من المكتب قد واصلت خلال الأيام الماضية زياراتها إلى العديد من المؤسسات الإعلامية في قطاع غزة ، وذلك لتهنئتهم بمناسبة قرب حلول هذه الذكرى التي أقرتها الحكومة الفلسطينية وللإشادة بجهودهم من أجل إيصال رسالة شعبهم وخدمة قضيتهم العادلة رغم كل المصاعب والخطورة التي يتعرضون لها.