وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سداسية جميلة للعنابي في شباك ابناء القدس

نشر بتاريخ: 26/12/2011 ( آخر تحديث: 26/12/2011 الساعة: 19:39 )
طولكرم- معا- محمد عراقي- حقق فريق ثقافي طولكرم فوزا كبيرا ومقنعا على ضيفه فريق ابناء القدس بستة اهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي جرت على ملعب الشهيد جمال غانم بطولكرم ضمن استعدادات وتحضيرات العنابي المكثفة لدوري المحترفين.

وايضا في اطار استعدادات الفريق المقدسي للاستحقاقات الوشيكة واقربها دور ال32 لبطولة كأس فلسطين والتي تأهل لها بجدارة .

وجاءت المباراة متوسطة المستوى تفوق الثقافي في معظم احداثها وخاصة في النصف الثاني للشوط الاول ومطلع الشوط الثاني بفضل التحركات الجيدة للاعبي الثقافي في ارض الملعب وخاصة حسيب العلي ومعاذ مصطفى والطبال وامير المصري وحساسنة وفحماوي ومأمون رجب .

وقدم الفريق المقدسي الذي يضم العديد من العناصر الواعدة الشابة عرضا جيدا في الثلث ساعة الاولى حيث كانت خطوطه متماسكة الى حد كبير ووصل لمرمى الثقافي مرتين لكن لاعبو العنابي استطاعوا فرض ايقاعهم في النصف الثاني للشوط الاول وسجلوا أربعة اهداف جميلة حملت توقيع مأمون رجب بعد متابعة جيدة عن قرب وفادي حساسنة " مرتين " وعلي فحماوي اثر تسديدة جميلة قوية من 20 ياردة .

في الشوط الثاني اجرى مدرب الثقافي العديد من التغييرات بهدف اعطاء الفرصة والوقوف على مستوى لاعبيه واستمر أداء الثقافي الجيد لكن على فترات حيث انخفض الأداء الكرمي لفترة من الوقت ورغم ذلك سجل الفريق الكرمي هدفين جميلين عن طريق ليث خروب ومحمد ابو كشك وكلاهما عاد من اصابة طويلة .

لكن فريق ابناء القدس استمر في محاولاته الهجومية الجادة واستطاع احراز هدفين بواسطة المهاجم الواعد تامر صيام لتنتهي المباراة بفوز كبير للثقافي بستة اهداف مقابل هدفين .

حكم اللقاء : رشاد الدعمة وساعده محمد يعقوب ومعاذ ابو ظريفة وعبد القادر عيد رابعا .

برز من الثقافي :- حسيب العلي ، علي فحماوي ، مأمون رجب ، فادي حساسنة .