وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة الصحفيين تدعو لتعبئة النموذج الخاص بدورة إعداد الصحفي

نشر بتاريخ: 26/12/2011 ( آخر تحديث: 26/12/2011 الساعة: 20:10 )
رابطة الصحفيين تدعو لتعبئة النموذج الخاص بدورة إعداد الصحفي
غزة- معا- رابطة الصحفيين الرياضيين- تدعو رابطة الصحفيين الرياضيين الزملاء الإعلاميين الواجب التحاقهم بدورة إعداد الصحفي الرياضي ' الإعلام الرياضي المسؤولية و المهنية' التي تنظمها الرابطة برعاية شركة جوال وبالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وستنطلق فعالياتها يوم السبت القادم في أل 31 من الشهر الجاري وتنتهي في الخامس من يناير في مطعم السلام ' أبو حصيرة التوجه إلي مقر الرابطة في مبنى اللجنة الاولمبية لتعبئة نموذج المشاركة في الدورة التدريبية مرفقا بصورة شخصية.

ويتوجب على جميع الزملاء التي وردت أسمائهم والراغبين بالتسجيل الحضور يومي الاثنين والثلاثاء من الساعة الحادية عشر صباحا حتى الثالثة عصرا لدى الزميل شاهر خماش في مقر الرابطة لتعبئة نموذج الاشتراك.

أسماء الزملاء الملتحقين بالدورة:
الأعضاء الجدد:
( مؤمن الكحلوت، هيثم نبهان، إيهاب أبو الخير، محمد زقوت، أمين خفاجة، علي دحلان، إسلام صقر، محمد نور، فادي المدهون، مصطفى جبر، إبراهيم أبو شعر ومحمد المصري، بينما تم إعادة قيد كل من طارق أبو ريدة وحسن العالول).

العضو المؤازر:
(محمد أبو حميد، محمد الأخرس، محمد غريب، سامر البحيصي، أشرف نصر، عمار العقاد، عاهد فروانة، فهد محمد، صلاح البحيصي، حسام الغرباوي، حسام أبو خاطر، محمد الخطيب، محمد الغول، سامح القصاص).