وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أخبار كرة الطاولة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 26/12/2011 ( آخر تحديث: 26/12/2011 الساعة: 18:59 )
الخليل - معا - احمد الجوابره – الناطق الإعلامي -كرم رضوان الشريف مسير شؤون الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة نيابة عن زملائه أعضاء الاتحاد أرملة الراحل الدكتور راسم يونس على هامش البطولة الذي نظمها نادي شباب نابلس احياءا لذكراه , وألقى الشريف كلمة أشاد بالدور الذي لعبه المرحوم في بناء أساس للرياضة في الوطن , ومساهمته الكبيرة في تأسيس الاتحادات الرياضية الفلسطينية , وشكر نادي شباب نابلس على تنظيمه البطولة وشكر الانديه التي ساهمة في إنجاح البطولة .

* قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة بان يكون اجتماع الأندية المسجلة في سجلات اتحاد اللعبه يوم الثلاثاء الساعة الثالثة كل في محافظته لاستلام ملف عام 2012م , وعلى الأندية الحضور وعدم التغيب وذلك للضرورة , وذلك لمناقشة العديد من القضايا التي تهم اللعبه للعام 2012م وتهم أنديتهم .


* الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة كلف المدرب احمد حسين مدرب المنتخب الوطني الفلسطيني إعداد التقرير المالي والفني لمشاركته في دورة الأندية العربية , كما تم تكليف اللاعبين ( باسل مرقه , وصالح مصلح , ومالك زهران , ونادر زهير ) رفع تقرير مماثل لامين صندوق الاتحاد ولرئيس اللجنة الفنية إبراهيم صوان .

* وافق الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة على كتاب الوارد من نادي شباب أبو ديس من اجل تنظيم بطولة الانطلاقة والتي ستقام يوم الجمعة بتاريخ 31/12/2011م .

* قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة بان تكون عملية تحرير اللاعبين يوم الأحد الساعة الثامنة صباحا بتاريخ 1/1/2012م وتنهي يوم الثلاثاء بتاريخ 10/1/2012م وستوزع على الانديه اللوائح الداخلية يوم الثلاثاء الساعة الثالثة مساءا .

* قرر اتحاد اللعبه تكليف احمد الجوابره أمين السر بإعداد التقرير الإداري ومن رامي قناديلو أمين الصندوق إعداد التقرير المالي قبل نهاية عام 2011م وذلك لتسليمها بالموعد للجنة الاولمبية الفلسطينية .


* قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة تكليف مدير المنتخبات عيسى كنعان بإعداد مشروع خاص لمخيم شتوي للاعبين الفئات العمرية وعرضه على اتحاد اللعبه في الجلسه القادمة على أن يكون في العطلة الشتوية القادمة .