وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البطل التونسي أسامة الملولي عريف وعريس حفل ابداع الدهيشة غدا

نشر بتاريخ: 27/12/2011 ( آخر تحديث: 27/12/2011 الساعة: 21:44 )
بيت لحم- معا- أنهت لجنة الإعداد لحفل تكريم ابطال وبطلات ابداع الدهيشة الاستعدادات لاقامة حفل التكريم الذي سيقام عند الساعة الرابعة من بعد عصر غد الاربعاء في قاعة الفنيق ببيت لحم والذي سيشمل تواجد البطل العالمي العربي التونسي أسامة الملولي صاحب لقب افضل رياضي في الدورة العربية بالدوحة بعد ان حاز على 15 ميدالية محطما الأرقام القياسية السابقة وذلك من خلال تسجيل صوتي يقدم فيه كلمة للبطلات والإبطال وكذلك سيقوم البطل الملولي بالمناداة على ابطال ابداع بكرة السلة كل باسمه.

كما وسيحضر الاحتفال السفير التونسي في فلسطين لطفي الملولي الذي سيشارك في افتتاح احد الشوارع التي ستحمل اسم البطل أسامة الملولي تكريما وعرفانا لموقفه حين أهدى انجازه لأبناء وبنات فلسطين.

وسيتخلل الاحتفال تكريم ابطال كأس فلسطين لكرة السلة للمرة الرابعة وتكريم بطلات فلسطين لكرة الطائرة للمرة الخامسة على التوالي وكذلك فريق الناشئين بكرة السلة ابطال الدورة الرمضانية كما سيتم تكريم شركة "جوال" راعية فريق ابداع، بالإضافة الى تقديم بعض فقرات فنية وعرض مواد مصورة لمسيرة فريق ابداع وللبطل التونسي.

ومن المتوقع حضور وزير الأسرى والمحررين عيسى قراقع ووزيرة السياحة دكتورة خلود دعيبس وعضو المجلس التشريعي محمد اللحام ومحافظ بيت لحم عبد الفتاح حمايل ورئيس اتحاد السلة خضر ذياب ورئيس اتحاد الطائرة .

علما ان الحفل يقام برعاية رجل الإعمال خضر الجراشي.