وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اقالة الجهاز الفني للمنتخب الوطني لرفع الاثقال

نشر بتاريخ: 27/12/2011 ( آخر تحديث: 27/12/2011 الساعة: 18:52 )
غزة - معا - المكتب الاعلامي - قرر الاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال اقالة الجهاز الفني المشرف علي المنتخب الوطني لرفع الاثقال بالكامل .
وافاد طلعت العجلة رئيس الاتحاد بان قرار الاقالة جاء خطوة اولى بعد تشكيل لجنة تحقيق مع الاعب حسام حماده الحائز علي الميدالية البرونزية في دورة الالعاب العربية والتي اقيمت في قطر في ديسمبر 2011 والمدرب سمير خزيق .

واللجنة المقالة مكونة من :
سمير خزيق المدير الفني للمنتحب وعضوية فريج الحلاق وعلي النونو

وجاء قرار الاقالة بعد دراسة مستفيضة من قبل الاتحاد ولوحظ ان هناك تقصير واضح من الجهاز الفني بتقديم الارشادات والتوصيات للفريق المشارك بما يخص اصابة اللاعب حمادة حيث ان اللاعب حمادة كان قد تعرض لاصابة سابقة في رجله ويتناول بعض الادوية التي تندرج ضمن قائمة المحظورات في الاتحاد الدولي للعبةدون علمه ودون ان يقدم التقرير الطبي اللازم علما بان اي ادوية مسموح تناولها حتي لو كانت مندرجة في قائمة المحظورات في حال وجود سبب وبوجود تقرير طبي يسمح بتاولها من طبيب مختص .

واشاد الاتحاد باللاعب حمادة ادبا واخلاقا والتزامنا واسبعد الاتحاد ان يكون الاعب حمادة قد تناول اي نوع من الادوية المنشطة بهدف الحصول علي مستوي اعلي في رياضة رفع الاثقال .

وشدد الاتحاد علي عدم تهاونه في حال ثبت فعليا تناول الرباع حمادة منشطات لانها تهتك وتدمر جسم الانسان واستبعد الاتحاد تناول حمادة منشطات لانها مرتفعة الثمن ولا يستطيع الاعب توفيرها .

والاتحاد بانتظار توصيات اللجنة المكلفة من قبل الاتحاد في التحقيق في قضية المنشطات مع الاعب حمادة والمدرب خزيق .