وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأهلي يواصل انتصاراته ويهزم الإسماعيلي بهدف السعيد

نشر بتاريخ: 27/12/2011 ( آخر تحديث: 28/12/2011 الساعة: 11:53 )
القاهرة - معا - موقع النادي الاهلي - واصل الأهلي انتصاراته وحقق فوزاً غالياً على الإسماعيلي بهدف دون مقابل في اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع والذي أقيم بينهما باستاد الكلية الحربية دون حضور الجماهير وذلك تطبيقاً للعقوبة المفروضة على الأهلي لإشعال جماهيره للشماريخ في مباراة الاتحاد السكندري بالإسكندرية في الأسبوع الرابع. هدف اللقاء الوحيد سجله عبد الله السعيد في الدقيقة 45.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة 20.

جاءت المباراة مثيرة خاصة في شوطها الثاني والذي لعب الأهلي أغلب فتراته بعشرة لاعبين بعد طرد وائل جمعة لحصوله على الإنذار الثاني لكن لاعبو الأهلي تحلوا بالقوة والتركيز ليحققوا فوزاً غالياً.

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من:
شريف إكرامي - أحمد فتحي - وائل جمعة - أحمد السيد - حسام غالي - سيد معوض - حسام عاشور - محمد شوقي - محمد بركات - عبد الله السعيد - عماد متعب.

الشوط الأول :
جاء دون المستوى وشهد بداية متواضعة من كلا الفريقين، ومنح الحكم جهاد جريشة ثلاثة انذارات للاعبي الأهلي في الدقائق الـ13 الأولى لكل من حسام غالي ووائل جمعة ومحمد بركات، وتأخرت أولى الفرص حتى الدقيقة 19 حين سدد أحمد فتحي كرة قوية مرت بجوار القائم.

في الدقيقة 23 يتصدى إكرامي لكرة قوية من تسديدة حسني عبد ربه ثم يسدد عبد الله السعيد كرة قوية في يد الحارس.

تهدأ المباراة وينحصر اللعب في وسط الملعب وفي الدقيقة 43 يجري الأهلي التغيير الأول بدخول محمد ناجي جدو بدلاً من أحمد فتحي، وفي الدقيقة الأخيرة يحصل الأهلي على ركلة حرة مباشرة يسددها عبد الله السعيد بقوة مسجلاً الهدف الأول للأهلي لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف.

الشوط الثاني :
مع بداية الشوط يجري الأهلي التغيير الثاني بدخول محمد شوقي بدلاً من وليد سليمان.

بداية الشوط شهدت ضغطاً من الإسماعيلي بحثاً عن التعادل وكانت أولى الفرص من تسديدة لأحمد سمير فرج مرت بجوار القائم وفي الدقيقة 58 مر سيد معوض من أكثر من لاعب ومرر كرة عرضية قوية مرت من متعب، ثم في الدقيقة 61 كاد عبد الله السعيد يضاعف النتيجة حين تسلم عرضية جدو وسددها في يد الحارس، بعدها مباشرة يحصل وائل جمعة على الإنذار الثاني ليطرد ويكمل الأهلي اللقاء بعشرة لاعبين.

يقدم الحكم جهاد جريشة سلسلة من الأخطاء كان أبرزها احتساب تسلل غير صحيح بالمرة على عبد الله السعيد المنفرد ثم يمنح جدو إنذاراً في الدقيقة 65.

في الدقيقة 68 يدخل شهاب الدين أحمد بدلاً من متعب وفور دخوله كاد شهاب يسجل بعدما راوغ أكثر من لاعب لكن كرته تطول في يد الحارس، ويقود غالي وشوقي دفاع الأهلي بقوة وفي الدقيقة 80 ينفرد محمد محسن أبو جريشة ويسدد خارج المرمى ثم يحصل سيد معوض على إنذار، وفي الدقيقة 85 تلوح أخطر فرصة للإسماعيلي من رأسية قريبة تمر فوق العارضة ، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي الغالي بهدف لعبد الله السعيد.



.