وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جامعة الخليل تعرض فيلم "سعيد الوجه الاخر" الوثائقي

نشر بتاريخ: 27/12/2011 ( آخر تحديث: 27/12/2011 الساعة: 22:30 )
الخليل - معا- وسط حشد كبير من طلاب وطالبات جامعة الخليل وأساتذة الجامعة وحضور إعلامي لافت شهدت جامعة الخليل اليوم عرض الفيلم الوثائقي ( سعيد الوجه الآخر ) الذي يندرج تحت سلسلة أفلام السيرة الذاتية الوثائقية التي يخرجها مخرجو فلسطين .

غير أن هذا الفيلم تميز انه العمل الأول الذي لمخرجه غالب وريدات وهو ما زال طالبا في الجامعة إلا انه اعتبر تجربة ناجحة بكل المقاييس .

المخرج غالب وريدات مخرج الفيلم قال :" الفكرة جاءت انطلاقا من احتياجات السوق الإعلامية الفلسطينية للأفلام الوثائقية ذات السيرة الذاتية والتي تؤرخ حياة شخصيات فلسطينية لها بصماتها في نجاحات معينة منها النضالية والثقافية والاجتماعية وغيرها حيث أن الفيلم استطاع جمع كل هذه الخصائص في شخصية واحدة وهو الدكتور سعيد شاهين مدرس الإعلام في جامعة الخليل والمدير العام السابق في وزارةالاعلام في الجنوب .

وتطرق الفيلم لوجه آخر من وجوه حياته فقد تم تصوير جزء كبير من العمل داخل منزل الدكتور وإظهار الجانب العائلي والاجتماعي والحديث عن سيرة الدكتور الذاتية .

هذا وقد شكر مخرج الفيلم كل من كان له بصمة في إنجاح العمل من فريق عمل وزملاء وصحفيين وأعضاء هيئة تدريسية في قسم الإعلام متمنيا من الجهات ذات الاختصاص تبني أفكار المخرجين الجدد ودعمها لأنها تحمل رسائل ذات مضمون مؤثر .

يذكر أن جامعة الخليل قامت خلال الفترة السابقة بعرض عشرات الأفلام التسجيلية والوثائقية في حرم الجامعة.