وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز نقابة كهربائي الخليل على فريق عبد الله عزام

نشر بتاريخ: 28/12/2011 ( آخر تحديث: 28/12/2011 الساعة: 11:53 )
الخليل- معا- فاز فريق كهربائي الخليل على فريق عبد الله عزام في مباراة مثيرة جمعت الفريقين على ملعب الحسين بن علي انتهت لصالح بالنتيجة 4- 3.

جاءت المباراة سريعة من بدايتها وسيطر فريق نقابة الخليل على مجريات المباراة منذ بدايتها وشن العديد من الهجمات السريعه بقياده يوسف ارفاعيه وعلاء الناظر ونهاد سلهب ومن كره عرضيه رائعه استطاع المهاجم فوزي سلهب العائد من الاصابه ايداع كره راسيه اعلنت عن الهدف الاول لصالح النقابه.

فريق عبد الله عزام سرعان ما رتب اوراقه وبدأ في بناء الهجمات واضاع العديد من الفرص الخطيره وفي الدقيقه20 استطاع اللاعب موسى دوفش تسجيل هدف التعادل من تسديده قويه سكنت في الشباك

بقيت السيطره لفريق عبد الله عزام ومن هجمه مرتده قادها يوسف ارفاعيه ليرسل كره عرضيه كان في استقبالها نجم المباراه فوزي سلهب ولم يتوانا في ايداعها في الشباك لتعلن عن الهدف الثاني للنقابه وسط دهشه من لاعبي عبد الله عزام وبعد 3 دقائق ومن خطأ دفاعي لفريق النقابه حصل فريق عبد الله عزام على ضربه جزاء انبرى لها موسى دوفش ليتعادل الفريق من جديد وعاد نفس اللاعب ومن هجمه مرتده ان يضيف الهدف الثالث لفريقه وينتهي الشوط الاول بهذه النتيجه.

الشوط الثاني بدأ سريعا من النقابه الذي سيطر على مجرياته بالكامل وبعد عده تغيرات ناجحه باقحام اللاعب عامر سلهب وهشام ابو نجمه في خط الوسط ومن كره عرضيه ارسلها اللاعب عاصم الشريف من وسط الملعب عاد فوزي من جديد ليعادل النتيجه لفريق النقابه وسط فرحه عارمه من الحضور.

بقيت السيطره لفريق النقابه ومن ضربه زاويه وعرضيه متقنه من اللاعب نهاد سلهب وصلت اللاعب نضال سلهب الذي اودعها الشباك من كره رأسيه رائعه هزت الشباك واعلن عن فوز نقابه كهربائين الخليل في هذه المباراه.

وتابع المباراه عدد من الجماهير داخل ملعب الحسين بن علي وبعض الشخصيات المهمه ومنهم المدير العام لفريق النقابه بديع ابو حديد والمدير الاداري للفريق اياد ابو الفيلات والرياضي المعروف ناجح الصرصور.

حكم المباراه ايهاب سلهب.