وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد العاب القوى يزور نادي المزرعة الشرقية

نشر بتاريخ: 28/12/2011 ( آخر تحديث: 28/12/2011 الساعة: 14:00 )
رام الله- معا- قام وفد من الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى ضم رئيس الاتحاد إياد العملة وعضو الاتحاد مصطفى عواجنة بزيارة إلى نادي المزرعة الشرقية في محافظة رام الله.

وكان في استقبالهما هيثم علي رئيس النادي وأعضاء الهيئة الإدارية صالح حميدو ومعتصم شلبي وبلال داعس وعبد الصمد عبد العزيز وحسان زبن، وقد عقد اجتماع تمت فيه مناقشة كيفية تطوير رياضة العاب القوى بشكل عام في فلسطين وبشكل خاص في نادي المزرعة الشرقية ومنطقة رام الله.

وتحدث العملة عن وجود خطة لها علاقة بالبعد الفني وانتشار هذه اللعبة في محافظات الوطن، وقيام الاتحاد بزيارات ميدانية للأندية المنتسبة ضمن خطة العام 2012.

وأضاف العملة أن الاتحاد سيقوم في المرحلة المقبلة بتصنيف الأندية لدرجات وكذلك تقديم الدعم المالي لها وفق درجاتها من اجل تحقيق أفضل مشاركات في العاب القوى.

وقال العملة ان الاتحاد عمل خلال الفترة الماضية على اكتشاف المواهب والطاقات وتنميتها وتوظيفها في رياضة العاب القوى، والأساس في ذلك اتاحة الفرصة لكل لاعب ولكل ناد ان يثبت نفسه من خلال نتائج المسابقات الرسمية والبطولات التنشيطية.

ودعا العملة نادي المزرعة للقيام بتنظيم بطولة في العاب القوى في البلدة بمشاركة بلدات المنطقة المجاورة نظرا لوجود لاعبين ومواهب وطاقات طموحة في المنطقة.

وقد تحدث العملة ايضا عن سعيه الدؤوب لتطوير العاب القوى من خلال توظيف الطاقات والخبرات العلمية والعملية في العاب القوى والتي كان آخرها إدخال الخبيرة جلنار العكر التي تحمل رسالة الماجستير في العاب القوى في الجهاز الفني للاتحاد.

وأثنى هيثم علي على دور الاتحاد والخطة التي يعمل بها، وأعلن نية النادي تنظيم بطولة في العاب القوى الشهر المقبل.

وفي نهاية الاجتماع تفقد الوفد مبنى النادي الجديد والمكتبة العامة فيه، كما تفقد الوفد ملعب كرة القدم الذي سيتم افتتاحه الشهر المقبل بحضور رئيس اتحاد كرة القدم ورئيس اللجنة الاولمبية اللواء جبريل الرجوب.

واشاد العملة بهذا الانجاز وبسعي اللواء الرجوب لعمل اقصى ما يمكن من اجل تطوير الحركة الرياضية في فلسطين.

وفي نهاية الزيارة وعد العملة نادي المزرعة الشرقية بتنظيم زيارات فنية دورية للنادي، كما وعد بقيام ادارة الاتحاد بالتواصل مع الاندية المنتسبة للاتحاد ومساعدتها للإسهام بشكل اكبر في جهد استنهاض رياضة العاب القوى في المستقبل.