وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بيالارا تعايد الاطفال المرضى في مجمع فلسطين الطبي

نشر بتاريخ: 28/12/2011 ( آخر تحديث: 28/12/2011 الساعة: 14:22 )
رام الله- معا- زار وفد من الشباب المقدسي مجمع فلسطين الطبي لعيادة الأطفال المرضى وذلك بالتنسيق بين دائرة العلاقات العامة والاعلام بمجمع فلسطين الطبي والهيئة الفلسطينية للاعلام وتفعيل دور الشباب ( بيالارا ) .

وفي بداية الزيارة كان في استقبال الوفد مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام في مجمع فلسطين الطبي اروى عاشور وعلي عليان المدير الإداري لجناح الأطفال، حيث استمع الوفد الى شرح عن مرافق مجمع فلسطين الطبي والخدمات التي يقدمها.

وتوجه الوفد الى جناح الاطفال من اجل تقديم الهدايا، حيث عبر الأطفال المرضى عن سعادتهم بزيارة وفد بيالارا الذي قدم بدوره الهدايا الرمزية للأطفال، تلك التي جمعوها من داخل متاجر القدس الشريف من تجار وأصحاب المحلات الذين اصروا وبكل تواضع على عدم ذكر أسماءهمز

هاله هداية منسقة الزيارة من بيالارا قالت إن مثل هذه الزيارات تهدف إلى تعميق العلاقة بين أبناء الوطن الواحد، فهي رسالة دعم ومحبة ينقلها شباب القدس العاصمة إلى أطفالنا وأهالينا في الضفة الغربية، كذلك هي عيدية لاولئك الاطفال الذين يستقبلون الاعياد المجيدة ورأس السنة وهم على سرير الشفاء.

أما حلمي عطوان مدير تحرير جريدة صوت الشباب الفلسطيني فقد شدد على اهمية هذا النوع من الزيارات كونها تجسد معاني التآخي والوصال بين الشباب المقدسي مع عملهم المجتمعي الذي يشكل رسالة مفادها "أننا شعب واحد في وطن واحد متمنياً أن يتمكن أطفالنا وأهالينا من زيارة عاصمتهم القدس بوصفها مدينة السلام خصوصاً في فترة الأعياد المجيدة للتأكيد على أن القدس جزء أصيل من وطننا وهي العاصمة الأبدية وتمثل رمزاً للسلام والمحبة والإخاء".

بدورها رحبت عاشور بالوفد الشبابي القادم من القدس الشريف متمنية للجميع عام خير ومحبة وسلام مقدمة شكر وزارة الصحة ومجمع فلسطين الطبي ممثلا بوزير الصحة الدكتور فتحي أبو مغلي وإدارة مجمع فلسطين الطبي الإدارية والطبية على هذه اللفتة الجميلة من شباب بيالارا.

من جانبه عبر عليان المدير الإداري لجناح الأطفال في مجمع فلسطين الطبي عن سعاته بحضور هذه الوفود الشبابية لزيارة جناح الأطفال في المجمع، حيث تعتبر هذه الزيارات واحدة من عوامل الشفاء للاطفال المرضى حيث تساعد مع الأطباء والممرضين في التخفيف من معاناة الأطفال المرضى متمنياً تكرار مثل هذه الزيارات.