وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتلة الاسلامية تحيي ذكرى الحرب في مدارس بالقطاع

نشر بتاريخ: 28/12/2011 ( آخر تحديث: 28/12/2011 الساعة: 17:32 )
غزة- معا- نظمت الكتلة الإسلامية بخان يونس لقاءً سياسيًا بالتعاون مع إدارة مدرسة خالد الحسن الثانوية.

جاء هذا اللقاء بمناسبة الذكرى الثالثة ل"معركة الفرقان" ، حث حضر اللقاء النائب في المجلس التشريعي يحيى العبادسة ومحمد العسولي مدير المدرسة والهيئة التدريسية في المدرسة بالإضافة إلى كافة طلاب المدرسة.

واكد يحيى العبادسة على ضرورة وقوف الدول العربية والإسلامية بجانب القضية الفلسطينية، ونوه إلى أن الاحتلال لم يحقق أيًا من أهدافه من الحرب التي شنها على قطاع غزة ، وأضاف " إن كل وسائل العدو الحديثة فشلت أمام صمود شعبنا ".

ونوه إلى أن الثورات التي يعيشها الوطن العربي هي نتاج طبيعي لما عاشته الشعوب من سكوت قادتها على كل المجازر الأمريكية والصهيونية على الشعب الفلسطيني والعراقي والأفغاني وتطاول الغرب على إسلامنا وأبنائه.

وتخلل اللقاء فقرات فنية وعرض LCD يوضح الهجمة على قطاع غزة، ويشار الى الكتلة الإسلامية في المدارس الثانوية نظمت العديد من النشاطات في مدارس خان يونس، ونوهت الكتلة إلى أنها قد نظمت العديد من الإذاعات المدرسية ومعارض الصور لإحياء ذكرى الحرب.

كما أحيت الكتلة الإسلامية في المدارس الثانوية بمحافظة رفح صباح امس الذكرى السنوية الثالثة لحرب الفرقان على غزة، وذلك ضمن الأنشطة والفعاليات التي تحييها الكتلة.

ونظمت الكتلة الإسلامية في مدرسة تونس الثانوية للبنين بجنوب غزة اليوم احتفالاً في ذكرى حرب الفرقان، وذلك بالتعاون مع إدارة المدرسة والهيئة التدريسية ، وذلك بحضور وزير التربية والتعليم أ . أسامة المزينى.